اعلان

أخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف..نجلته: "حالته تحسنت ودخل العزل المنزلي"

الفنان عبد الله مشرف
الفنان عبد الله مشرف

لازالت الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف تُشغل بال محبيه بعد أن تعرض لوعكة صحية منذ يومين وتم حجزه في المستشفى للإشتباه في إصابته بجلطة في المخ وكذلك كورونا.

حالة عبد الله مشرف الصحية

وكشفت نهى ابنة عبدالله مشرف لـ 'أهل مصر' تطورات الحالة الصحية لوالدها، وقالت: 'والدي عاد للمنزل وحالته الصحية تحسنت ولكننا نتخذ الإجراءات اللازمة لحين ظهور نتيجة المسحة التي أجراها للإطمئنان من فرضية إصابته بفيروس كورونا، وهو حاليًا يقضي فترة راحة بالعزل المنزلي في غرفته'.

ما قصة عبد الله مشرف وإنذار بحلطة في المخ؟

وكانت نهى عبد الله مشرف كشفت لـ 'أهل مصر' منذ يومين، الحقيقة الكاملة حول إصابة والدها بجلطة في المخ، وقالت: 'والدي اجرى مسحة ولكن نتيجتها لم تظهر بعد والطبيب قال لنا بنسبة كبيرة أنها ليست كورونا وإنها فقط إنذار بجلطة في المخ في بداية جلطة'.

آخر أعمال عبد الله مشرف

ومن أخر الأعمال الذي شارك بها الفنان عبد الله مشرف كان مسلسل اتنين في الصندوق الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وكذلك مسلسل يا أنا يا جدو، وظهر كضيف شرف بمسلسل اللعبة.

من هو عبد الله مشرف؟

الفنان عبد الله مشرف هو ممثل مصري، من مواليد عام 1942، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1968، والتحق فور تخرجه في مسرح الطليعة، كما عمل مع الفنان محمد صبحي في فرقته المسرحية وقدم معه العديد من المسرحيات، منها: وجهة نظر، تخاريف، لعبة الست. عمل عبد الله كذلك في الدراما التليفزيونية لكنه اشتهر بين الجمهور بشخصية عبد الله في مسلسل يوميات ونيس بكافة أجزائه. أما في السينما فقد قدم العديد من الأدوار البارزة، ومن أفلامه: كتيبة الاعدام، البيضة والحجر، الهروب، الحاسة السابعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة