اعلان

عبلة كامل برعت في تجسيد الأم المصرية.. 5 ادوار لن ينساهم المشاهد وبينهم "فاطمة"

اعتزال عبلة كامل
اعتزال عبلة كامل

تصدر اعتزال عبلة كامل محرك البحث جوجل مصر، بعد أن خرجت أنباء ليست رسمية مساء أمس الأحد 28 يونيو حول اعتزال الفنانة عبلة كامل التمثيل وتغيير أرقام هواتفها كي لا يصل إليها أحد من الإعلام أو المخرجيين والمنتجيين.

ما سبب تصدر عبلة كامل تريند جوجل؟

كان سبب تصدر عبلة كامل التريند هو انتشار خبر يُفيد اعتزالها الفن، بعد أن قدمت الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم، لتنهي بها مشوارها الفني. ولكن لم تخرج أخبار رسمية حول اعتزال عبلة كامل بشكل رسمي.

قصة اعتزال عبلة كامل

نشرت بعض المواقع أن الفنانة عبلة كاملة اعتزلت التمثيل بشكل نهائي بعد خروج مثل هذه الشائعة لأكثر من مرة في السنوات الماضية. وقيل أنها قررت الاعتزال عقب تقديم الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم ومن بعدها اختفت عن الأنظار وغيرت أرقامها.

عبلة كامل من أفضل أمهات الدراما المصرية

يصف الجمهور، الفنانة عبلة كامل بأنها من أفضل من جسدن دور الأم في الدراما المصرية، حيث أن انفعالاتها وطريقتها تُشبه كثيرًا الأمهات في البيوت المصرية. لذا دخلت قلوب المشاهدين في مثل هذه الأدوار بكل سلاسة.

عبلة كامل في لن أعيش في جلباب أبي

من الشخصيات التي برعت في تقديمها عبلة كامل دورها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، حيث جسدت دور فاطمة كشري، وهي زوجة عبد الغفور البرعي الذي لعب دوره نور الشريف، وكانت أم لخمسة، وهم عبد الوهاب ونظيرة وسنية وبهيرة ونفيسة.

عبلة كامل في اللمبي

ولا ننسى بالتأكيد دور عبلة كامل في فيلم اللمبي مع محمد سعد، حيث جسدت دور والدته فرنسا التي كانت تعطيه نصائح بطريقة كوميدية. ولازالت 'آفيهات' الفنانة بهذا الفيلم الذي مر على عرضة 18 عامًا، يتم تداولها حتى الآن.

عبلة كامل في كلم ماما

وشخصية عسلية التي لعبتها عبلة كامل في فيلم كلم ماما، قدمتها بطريقة طريفة حيث لعبت دور والدة منة شلبي التي لها سيطرة على الجميع. وجسدت الشخصية بشكل خفيف الظل وأحبها الجمهور بها.

عبلة كامل في عودة الندلة

ومن أدوار الأم التي لعبتها عبلة كامل بشكل صادق، هو دور استفتاح في فيلم عودة الندلة، حيث أنها قدمت الكثير من الانفعالت بهذا العمل بين الكوميديا والتراجيديا حتى أنها جعلت الجمهور يبكي في فيلم من المفترض أنه كوميدي.

عبلة كام في سلسال الدم

وأخيرًا قدمت أيضًا عبلة كامل شكل مختلف لأشكال الأمهات في مسلسل سلسال الدم بأجزاءه الخمسة حيث جسدت دور نصرة، الأم الصعيدية التي تفقد زوجها بعد تعرضه للقتل ومن هنا تحاول الثأر لزوجها والحفاظ على بناتها.

ماذا عن حياة عبلة كامل في الحقيقة؟

تزوجت عبلة كامل من المخرج والممثل أحمد كمال وانفصلت عنه بعد انجابهما في عام 1986 ابنتيها زينب وفاطمة، وفي عام 2003 تزوجت للمرة الثانية من الفنان الراحل محمود الجندي إلا أن زواجهما لم يستمر لأقل من عامين حيث أعلن انفصالهما في عام 2005.

عبلة كامل والحجاب

يتساءل البعض متى تحجبت عبلة كامل؟. والإجابة هي أنها ارتدت الحجاب عام 2005، ولكنها استمرت ولم تتوقف عن التمثيل ولكن لوحظ أن نشاطها الفني قل واصبح ظهورها في الغالب بالمسلسلات التلفزيونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً