اعلان

مسلسل ليه لا الحلقه 13 الان على شاهد vip.. رد فعل قوي من حسين على نانسي

مسلسل ليه لا الحلقه 13
مسلسل ليه لا الحلقه 13

تعرض بعد قليل على منصة shahid شاهد vip مسلسل ليه لا الحلقه 13 حيث يشهد أحداث كثيرة مثيرة، منها ارتباط حسين وعليا، وذلك بعد أن انفصل حسين عن نانسي في الحلقة الماضية.

أحداث ليه لا

وكانت شهدت الحلقة السابقة قبل حلق مسلسل ليه لا 13 انفصال حسين عن نانسي، لتقوم نانسي بالانتقام منه وحذف كل رسالة الدكتوراة الخاصة به. كما اتفق علي وليلى على مواجهة أهلهم والدفاع عن حبهم.

مواعيد مسلسل ليه لا

وتنشر 'أهل مصر' مواعيد عرض مسلسل ليه لا الحلقه 13 وذلك بعد أن بدأ عرض العمل في 4 يونيو، على منصة شاهد vip، حيث يعرض مسلسل ليه لا أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كلا أسبوع.

قصة مسلسل ليه لا

وقبل عرض مسلسل ليه لا الحلقة 13 ننشر قصة المسلسل حيث يتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

أبطال مسلسل ليه لا

ومن أبطال مسلسل ليه لا حلقه 13، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، عمر الشناوي.

منصة shahid

تعد منصة شاهد vip، إحدى منصات الانترنت التي تعرض مسلسلات لأول مرة وكان آخرها مسلسل ليه لا الحلقه 13، وكان قبلها مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة الذي كان مكون من 10 حلقات تعرض كل حلقة في أسبوع.

WhatsApp
Telegram