اعلان

مسلسل ليه لا الحلقة 15.. عليا تتصالح مع والدتها

مسلسل ليه لا الحلقة الاخيرة
مسلسل ليه لا الحلقة الاخيرة

حان عرض مسلسل ليه الحلقة الأخيرة، والتي ينتظرها الجمهور على منصة شاهد vip، حيث أن مسلسل ليه لا الحلقة 15 يشهد العديد من المفاجأت مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 11 مساءًا.

أحداث ليه لا

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الأخيرة من مسلسل ليه لا فوز عليا بالمسابقة ولكن سترفض منحة السفر وهنا ستتصالح مع والدتها، ويقتنع حسين بعدم السفر وسيتزوج من عليا.

مواعيد مسلسل ليه لا

وتنشر 'أهل مصر' مواعيد عرض مسلسل ليه لا الحلقه 15 وذلك بعد أن بدأ عرض العمل في 4 يونيو، على منصة شاهد vip، حيث يعرض مسلسل ليه لا أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كلا أسبوع.

قصة مسلسل ليه لا

وقبل عرض مسلسل ليه لا الحلقة 15 ننشر قصة المسلسل حيث يتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

أبطال مسلسل ليه لا

ومن أبطال مسلسل ليه لا الأخيرة، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، عمر الشناوي.

منصة shahid

تعد منصة شاهد vip، إحدى منصات الانترنت التي تعرض مسلسلات لأول مرة وكان آخرها مسلسل ليه لا الحلقة 15، وكان قبلها مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة الذي كان مكون من 10 حلقات تعرض كل حلقة في أسبوع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً