اعلان

مدير أعمال دينا مراجيح عن القبض عليها: فين الخدش اللي بتعمله؟ (خاص)

دينا مراجيح
دينا مراجيح

كشف طارق السفاح مدير أعمال اليوتيوبر دينا مراجيح، عن تفاصيل الفيديو الأخير الذي تعرضت فيه للضرب المبرح من قبل مجموعة من الأشخاص، والذي أدى إلى استدعائها على يد رجال الشرطة للتحقيق معها في تلك الواقعة.

وقال طارق في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن دينا هاتفته بأن رجال الشرطة أخذوا حقها من بعض الشباب الذين تعدوا عليها بسبب عدم موافقتها للتصوير معهم.

وتابع طارق السفاح، أن هؤلاء الأشخاص تم القبض عليهم، وأثناء عرضهم على النيابة تنازلت دينا عن حقها، ووافقت على صلح بينهم "دينا متسامحة جدًا وربنا هيكرمها علشان هي كويسة".

وأضاف طارق أن دينا تم القبض عليها بعدما تقدم أحد الأشخاص بشكوى ضدها بسبب الألفاظ التي ذكرتها في الفيديو، وبعدها قامت رجال الشرطة في منطقتها التي تقيم بها، بالقبض عليها للتحقيق معها ومع هؤلاء الأشخاص كي تأخذ حقها، مندهشًا مما قالته بعض المواقع أنه ألقي عليها القبض بسبب فيديوهات خادشة للحياء متسائلا:"فين الخدش اللي بتعمله، كل الفكرة أنها قالت ألفاظ في الفيديو الأخير بسبب أنها اتضربت بالقلم جامد وكمان اتعورت بالطوب".

واختتم طارق حديثه قائلا:"دينا اعتزلت الفيديوهات ولكنها تخوض تجربة السينما من خلال الأعمال التي عرضت عليها، وسأحصل على تصريح من نقابة المهن التمثيلية حتى تتم مزاولتها للمهنة بشكل قانوني".

وتعرضت دينا مراجيح، للضرب من قبل أحد المارة في الشارع، الذين تعدوا عليها بالضرب بالحجارة وسبها بألفاظ خادشة للحياء.

وتداول عدد من رواد السوشيال ميديا، الفيديو الذي أظهر مراجيح أثناء ضربها على يد أحد الشباب، ثم سقطت على الأرض بعد إصابتها.

WhatsApp
Telegram