اعلان

بسبب ظهور دينا مراجيح.. مسلسل ليه لا يغضب الجمهور ويحبط الشباب في الحلقة الخامسة

دينا مراجيح في مسلسل ليه لا
دينا مراجيح في مسلسل ليه لا

حالة من الغضب من خريجي معاهد السينما والتمثيل بعد عرض مسلسل ليه لا الحلقه5، وظهور شخصية دينا مراجيح في أحد المشاهد مع الفنانة أمينة خليل عبر مسلسل ليه لا 5 على منصة شاهد Vip.

دينا مراجيح في مسلسل ليه لا

فكتبت إحدى الغاضبات من ظهور دينا مراجيح في مسلسل ليه لا 5، عبر حسابها على فيسبوك: "أمينة خليل طالع معاها في المسلسل دينا مراجيح و يوسف جو ، ماحدش يلومني بقى ع اللي جاي في فيديوهاتي و الناس بتوع أصل التقليد و التيك توك مش فن إتوكسوا ، اه انا عارفة إنه مش فن بس الورش و التعب و المقابلات و أكاديمية الفنون وصلونا ل إيه؟! اتوكسوا تاني".

وكتب آخر: "" دينا مراجيح و يوسف چو " طلعوا ف مسلسل و اتشافوا ف التلفزيون و انت لأ يا نقابي يا بائس يا دارس ياللي بتحارب عشان تحضر الكاستينج و تاخد ورش و تروح المعهد سنين و ف الاخر تطلع مشهد بأفاك ده لو متشالش ف المونتاچ".

مواعيد مسلسل ليه لا

وتنشر "أهل مصر" مواعيد عرض مسلسل ليه لا الحلقه 6، بعد أن بدأ عرض العمل في 4 يونيو، على منصة شاهد vip، حيث يعرض مسلسل ليه لا أيام الخميس والجمعة والسبت من كلا أسبوع.

قصة مسلسل ليه لا

وقبل عرض مسلسل ليه لا الحلقة الخامسة ننشر قصة المسلسل حيث يتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

أبطال مسلسل ليه لا

ومن أبطال مسلسل ليه لا الحلقة 6، أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، عمر الشناوي.

منصة shahid

تعد منصة شاهد vip، إحدى منصات الانترنت التي تعرض مسلسلات لأول مرة وكان آخرها مسلسل ليه لا الحلقه5، وكان قبلها مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة الذي كان مكون من 10 حلقات تعرض كل حلقة في أسبوع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً