اعلان

في عيد ميلادها الـ55.. محطات بحياة غادة عبدالرازق: تزوجت 12 مرة واكتشفها خالد يوسف

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تحتفل الفنانة غادة عبد الرازق، اليوم الإثنين الموافق 6 يوليو، بعيد ميلادها، وتعتبر غادة من أشهر النجمات على الساحة الفنية حيث قدمت العديد من الأعمال التي برزت موهبتها.

ترصد "أهل مصر"، في السطور التالية، أهم المحطات الفنية في حياة غادة عبدالرازق.

كيف نشأة غادة عبدالرازق ؟

ولدت غادة عبد الرزق، في محافظة الجيزة في 6 يوليو عام 1965، لديها أخ شقيق، يكبرها ب 8 أعوام، يدعى خليل، ولديها شقيقة تكبرها ب 7 أعوام تدعى يسرية، انفصل والدها عن والدتها، ولديها أخت غير شقيقة من والدها، تدعى إيمان، وأخت غير شقيقة من والدتها تدعى سوزان.

عاشت مع أبيها في دولة اليمن عدة أعوام، وتوفى والدها وعمرها 6 سنوات، أثناء تواجدهما في اليمن، لديها ابنة وحيدة تدعى روتانا القزاز، ودائما تلاحقها شائعة الطلاق.

كيف بدأت غادة عبدالرازق مشوارها الفني؟

حصلت غادة، على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي، وحالفها الحظ عندما بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، ثم انتقلت للتمثيل في أفلام ومسلسلات بأدوار ثانية، وبدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل عائلة الحاج متولي، توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة، من أشهر المسلسلات التى شاركت فيها "صراع الأقوياء، العائلة والناس"، كما قدمت فوازير رمضان فرح فرح بعام 2003.

أما في مجال السينما عملت في أفلام عديدة مع المخرج خالد يوسف الذي أعاد اكتشافها في السينما بشكل جديد، وجعلها تظهر بأدوار جريئة للغاية تقدم للمرة الأولى على الشاشة.

زيجات غادة عبدالرازق

تزوجت غادة عبدالرازق، 12 مرة كان آخرهم مدير التصوير هيثم زيتا، الذي تقضي معه شهر العسل

أول زيجة لها كانت في عمر 17 عاما، واستمرت حتى 7 سنوات وبعدها انفصلت عنه وقالت في لقاء تلفزيوني عام 2019، كشفت أن زوجها عادل هو الوحيد التي يمكن أن تقول إنها خسرته وندمت لطلاقها، أولاً لأنه والد روتانا، وثانياً لأنه رجل محترم.

الزيجة الثانية

كانت الزيجة الثانية لغادة من رجل أعمال من بور سعيد، ولم يستمر طويلاً، بسبب فارق العمر الكبير بينهما.

وعلّقت على هذا الزواج، في إحدى المقابلات التلفزونية، قائلة: "كان كبير في السن زي بابا، ولما انفصلت عنه الدكتور قاللي انتي كنتي شايفة فيه صورة باباكي، وهو فعلاً كان شبهه جداً"، وهذه الزيجة لم تسبب مشاكل كثيرة لها، خصوصاً أن زوجها لم يكن من الوسط، ولم يكن معروفاً حتى.

الزيجة الثالثة

حدثت في عام 2001 تزوجت غادة عبد الرازق من المحامي حلمي سرحان، وزواجهما لم يكمل السنة، فانفصلا في عام 2002.

ويؤكد المقربون من الثنائي سابقاً، أن الغيرة كانت السبب الأساسي في الإنفصال الذي تم بينهما، قبل شهرين من حصولها على الطلاق بشكل رسمي من دون أية مشاكل مالية أو قانونية، وعاش خلال تلك الفترة كل من غادة وحلمي بعيدين عن بعضهما.

الزيجة الرابعة

كانت من المنتج ​وليد التابعي​، وبدأت العلاقة بزواج "عرفي" قبل أن يتحول إلى رسمي.

أنتج وليد لغادة عبد الرازق فيلمي "أزمة شرف" و" 90 دقيقة"، وإنفصلا ثم عادا لبعضهما أكثر من مرة، قبل أن يتم الطلاق للمرة الثالثة ونهائياً عام 2009.

الزيجة الخامسة

والزيجة الخامسة كانت من الصحافي محمد فودة، الذي عمل سكرتيراُ خاصاً لفاروق حسني، وزير الثقافة المصري السابق.

علاقة غادة بفودة بدأت قبل سنوات كثيرة، وكانا صديقين لفترة 18 سنة قبل زواجهما.

وتحدثت في أكثر من مقابلة عن حبها الشديد لفودة، إلا أنها أعلنت لاحقاً أنه خانها فوقع الطلاق الأول بينهما، في نوفمبر عام 2012.

وواجه الثنائي العديد من المشاكل، على الرغم من عودتهما عن طلاقهما الأول الذي تكرر، قبل أن تعلن غادة عبد الرازق طلاقها للمرة الثالثة، في عام 2015، والذي كان خاتمة قصتهما.

الزيجة السادسة

في عام 2017 إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي أخبار، عن زواجها من المنتج الفني ​محمد سعيد​، إلا أنغادة عبد الرازقوقتها نفت الموضوع وكشفت أنها ستتزوج قريباً من رجل أعمال مصري، رافضة الكشف عن هوية الزوج.

زيجاتها الأخرى

في عام 2019 كشفت غادة عبد الرازق عدد زيجاتها لأول مرة، خلال مقابلة تلفزيونية، وقالت: "تزوجت أكثر من 10 مرات لكني لا أتذكر بالتحديد 10 أم 11 مرة".

وتابعت: "تزوجت 4 أو 5 مرات قبل مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"، واستكملت: "بعد المسلسل وأعتقد حوالى 10 أو 11 مرة، لكني الآن مهتمة بابنتي روتانا وأحفادي.. ربما أتزوّج مرة أخرى لو قابلت الإنسان الذي يحبني كغادة محمد عبد الرازق، وليس كفنانة مشهورة".

في ذلك الوقت لم تكن تمتلك الصحافة تفاصيل زيجاتها كلها، علماً أنها قالت وقتها إن كل زيجاتها كانت علنية وليست سرية، لكنها كانت لفترات قصيرة.

نشرت غادة عبدالرازق فيديو لها منذ أربع سنوات وهى عارية تماما، الأمر الذي جعلها محل للهجوم من جمهورها، وبعدها ظهرت لتبرر ذلك بأنها تتعالج من مرض يجعلها تفقد الوعي، ولا تعرف ماذا تفعل وأنه حدث ذلك دون قصدها.

قالت غادة أنها ترفض القبلات في أعمالها حيث صرحت أن خلال تقديمها لمشهد في فيلم حين ميسرة أنها استعانت بدوبليرة حتى تؤدى المشهد بدلا منها، وأن هناك عدد كبير من الجمهور هاجمها على ذلك القبلات معتقدين أنها هى التي تفعل ذلك بنفسها، ولكنها خرجت بعد فترة ووضحت ذلك الأمر.

خلافها مع رانيا يوسف

حذفت غادة مشاهد كثيرة للفنانة رانيا يوسف، في فيلم"ركلام"، الذي حقق على نجاحا كبيرا وقت عرضه، وقالت رانيا في حوار تليفزيوني بأن غادة اتفقت مع المخرج بحذف مشاهد كثيرة لها حتى تحصل غادة على عدد مشاهد أكثر منها، بل إنها قامت بتصوير مشاهد أخرى بمفردها دون أن تعلم.

قالت غادة عن طارق الشناوي بأنه يتقاضي مبالغ ماليا عن مقالاته

قالت غادة عبدالرازق أنه النقاد طارق الشناوي، شخص مادي، ويتقاضى مبالغ مالية عندما يكتب مقالا للفنان يشيد فيه بنجاحاته، وسردت تفاصيل ذلك عندما هاجمها في آخر عمل لها الذي قدمته في رمضان "سلطانة المعز"، وقال إنها لم تحقق أي نجاح في آخر أعمالها وشنت عليه هجوما كبيرا، لكنها خرجت ونفت بأن حسابها الشخصي تم سرقته على أيد أشخاص وهو الذي فعل ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً