اعلان

مدير أعمال هيفاء وهبي السابق: إذا أردت الوفاء احصل على "كلب"

هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد الوزيري
هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد الوزيري

نشر محمد الوزيري، مدير أعمال هيفاء وهبي السابق، صورة عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام وهو يمسك 'كلب'، على شكل لعبة أطفال.

وعلق الوزيري، على الصورة قائلا: 'إذا أردت أن تحصل على الوفاء، احصل على كلب'، وهو ما جعل الجمهور يربط بهذا التعليق بين ما حدث معه ومع هيفاء وهبي من خلافات ومشاكل، آخرها توجيه تهمة السرقة له والتعدي على منزلها في الشيخ زايد.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد كشفت في وقت سابق عن أن محامي مدير أعمالها السابق محمد وزيري، فشل فى إثبات زواجه منها سرًا، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وقالت هيفاء وهبي عبر حسابها على تويتر: 'اليوم كانت جلسة بمحكمة الأسرة، اللي أخينا لجألها ليغصبني أنه مجوزني، واللي المفروض كان يقدم فيها أصل عقد الزواج والشهود'.

وتابعت هيفاء وهبي :'محاميه فشل في تقديم الأوراق اللي أجّل بسببها الجلسة الماضية، ولما سأله القاضي عن الشهود، حاول التأجيل، لحين جلبهم ولكن القاضي رفض، وانحجزت القضية للحكم الحمد لله'.

ودارت مشاكل كبيرة منذ شهور بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري، بعدما رفعت قضية ضده، واتهمته بسرقة أموالها، كما رفع ضدها قضية إثبات زواجه منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي