اعلان

بعد عدة شهور.. حل أزمة فيلم "بنات ثانوي" على يد نقابة المهن التمثيلية (فيديو)

بنات ثانوي
بنات ثانوي

بعد عدة شهور من دراسة شكوى رشا سمير مؤلفة رواية 'بنات في حكايات'، والتي اتهمت فيها المخرج محمود كامل بسرقة محتوى فيلمه بنات ثانوي من روايتها، أقفل الموضوع أخيرًا من بعد جلسة عقدت يوم السبت الماضي بمقر نقابة السينمائيين في مصر، وذلك حسبما قال مخرج الفيلم محمود كامل في برنامج 'ET بالعربي'.

وأضاف محمود : 'أن نقابة المهن التمثيلية عقدت جلسة يوم السبت الماضي بمقر نقابة السينمائيين مكونة من مجموعة من الخبراء، وقالوا إنه لا يوجد أي وجه تطابق بين الرواية والفيلم بأي شكل من الأشكال، وأنهما يختلفان عن الأخر بقدر كبير'.

وتابع محمود كامل: 'النقابة طلبت من المؤلفة رشا سمير سحب الشكوى التي قدمتها والاعتذار له، لأن البلاغ ادعاء ولا يوجد به أي صلة من الحقيقية'.

View this post on Instagram

⭕️حصري: بعد عدة شهور من دراسة شكوى رشا سمير مؤلفة رواية " بنات في حكايات " و التي اتهمت فيها المخرج محمود كامل بسرقة محتوى فيلمه #بنات_ثانوي من روايتها، أقفل الموضوع أخيرا من بعد جلسة عقدت يوم السبت الماضي... و محمود كامل حدثنا عن التفاصيل و كشف عن رده على المحادثات التي شاركتها رشا حصرياً... تابعوا اللقاء كامل في موقعنا و لينك البايو 🔻 @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jul 15, 2020 at 10:40am PDT

بنات ثانوي

واحتل فيلم بنات ثانوي المرتبة الثالثة في قائمة إيرادات الأسبوع الثاني من فتح السينمات، حيث حقق ما يقرب من 27 ألف جنيه، وتدور أحداثه حول فترة المراهقة، حيث تبحث خمس فتيات في مرحلة المراهقة عن ذواتهن وشخصياتهن، ليقعن في العديد من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الدراسة الثانوية.

فيلم بنات ثانوي بطولة جميلة عوض ومي الغيطي وهنادي مهنى وهدى المفتي مايان السيد، ومحمد الشرنوبي ومحمد مهران، ومحمد جمعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خلال ساعات.. تطبيق موازنة أكبر زيادة في الأجور والمرتبات