اعلان

أمينة خليل برفقة خطيبها في عرض "لص بغداد": "قدمنا أكشن بهدلنا.. وتوأم روحي فيلمي الجديد" (خاص)

أمينة خليل
أمينة خليل

يبدو أن عام 2020 سيكون مختلفًا على الفنانة أمينة خليل، التي احتلت المركز الأول على قائمة محرك البحث جوجل، وذلك عقب إعلان خبر خطبتها من المهندس عمر طه مساء الأربعاء 15 يوليو، في أجواء عائلية بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد. فلم تكن خطوبة أمينة خليل وحدها التي تجعل هذا العام جيد بالنسبة لها، بل هناك أيضًا نجاح فيلمها الجديد لص بغداد الذي عُرض في مطلع العام الجاري ورغم توقف عروض الأفلام بسبب وباء covid-19 إلا أن الفيلم حقق إيرادات كبيرة حتى بعد عودة فتح السينمات بنسبة 25%. كما أن أمينة خليل عُرض لها مؤخرًا مسلسلها الجديد ليه لأ؟ الذي حقق نجاح كبير على منصة شاهد vip.

كان لـ 'أهل مصر' لقاء مع أمينة خليل تحدثت خلاله عن فيلم لص بغداد وبعض الأمور الآخرى. وإليكم نص الحديث..

دور أمينة خليل في لص بغداد

قالت أمينة خليل أنها كانت متأكدة من نجاح فيلم لص بغداد بسبب المجهود الكبير التي بذلته هي وباقي أبطال العمل، مشيرة إلى أن السبب وراء انجذابها لهذا الفيلم أنها تجسد دور رئيسة عصابة، وقالت: 'عمري معملت دور رئيسة عصابة وأي حد هيجيله الدور ده هيعمله'.

أمينة خليل

تعاون أمينة خليل ومحمد إمام

وتابعت أمينة خليل حديثها عن فيلم لص بغداد، وقالت: 'الفيلم كان فيه أكشن صعب جدًا وكان في مجهود جسدي واتبهدلنا من عدد الساعات المهولة من الأكشن اللي عملناه'. وعن تعاونها مع محمد إمام قالت: 'أنا أحبه جدًا وهو صديق عزيز عليِ من أيام الجامعة'، مضيفة أن كواليس الفيلم كانت مليئة بالضحك والمزاج بيننا وبين أبطال العمل.

أمينة خليل وفيلم توأم روحي

عن الغناء التي ظهرت خلاله أمينة خليل منذ فترة وهي تقدم عدد من الأغاني، فقالت: 'الغناء مجرد هواية أحبها ولكنني لن أعود إليها'، وأكدت أن عملها الجديد هو فيلم 'توأم روحي' المقرر عرضه قريبًا.

أمينة خليل

يشار إلى أن أمينة خليل وخطيبها المهندس عمر طه، كان قد رافقها أثناء العرض الخاص لفيلم لص بغداد ودخل سويًا وهما ممسكين بيد بعضهما، وذلك في مطلع العام الجاري. وعلمت 'أهل مصر' من مصادرها أن أمينة وعمر كانا على علاقة عاطفية منذ عدة أشهر وبسبب ظروف فيروس كورونا أجلا الارتباط الرسمي، حتى قررا أن أن يعلنا خطبتهما الرسمية منذ أيام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء