اعلان

عفاف مصطفى تهاجم عبد الرحمن أبو زهرة: "بتتفلسف طول الوقت.. ومفيش ممثلة سلمت من لسانك"

عبدالرحمن أبو زهرة
عبدالرحمن أبو زهرة

وجهت الفنانة عفاف مصطفى، رسالة حادة للفنان عبدالرحمن أبو زهرة، انتقدت فيها معاملته لزملائه في الوسط الفني حيث كان يسخر من ملابسهم ويتدخل في شؤون المخرج ويوبخ الممثلات خاصة صغيرات السن.

وكتبت عفاف مصطفى عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: 'مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشنات وخصوصا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات ما بيعجبكش العجب تنتقد حتى عفويتهم وحتى أزيائهم كمان'.

وأضافت عفاف مصطفى: 'لك وقائع عديدة مؤسفة وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة وتتدخل في شؤون المخرج والإنتاج وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الأكسجين من اللوكيشن وجاي تقول شغلوني وجربوني طب غير من نفسك أولا عشان محدش عنده طاقة وطولة بال ليك'.

وكان الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، قد كشف عن أنه يعاني من قلة الأعمال التي تعرض عليه مؤخرا، وأن هناك مخرجين بدأوا الاستغناء عنه، وطالب بضرورة الاستعانة به.

وقال 'أبو زهرة' فى مداخلة هاتفية لبرنامج '90 دقيقة' تقديم الإعلامية جيهان لبيب، المذاع عبر فضائية 'المحور': 'المخرجين حاليا لا يفهمونني فأنا فنان كوميدي، ومعرفش ليه المخرجين بيستضيفوني كضيف شرف فقط'.

وتابع: 'فى مارس الماضي احتفلت بمرور 60 عاما على احترافي الفن، أنا لو ممثلتش أطق أموت، فأنا أعشق المسرح والتلفزيون والإذاعة، وعندي خبرة طويلة فى كافة أفرع التمثيل'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية