اعلان
اعلان

محمد رمضان وسوبر ساكو يقتربان من 3 مليون مشاهدة بأغنية "تيك توك"

محمد رمضان
محمد رمضان

حقق الفنان محمد رمضان، 3 مليون مشاهدة بعد طرحه كليبه الجديد 'تيك توك'؛ على صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتعتبر الأغنية هي التعاون الأول بين محمد رمضان والمطرب الأجنبي سوبر ساكو، حيث قام كل مطرب بتصوير الجزء الخاص به فى الأغنية داخل بلده نظرا لتوقف حركة الطيران الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان الفنان محمد رمضان قد اعتذر لجمهوره أمس عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، بعد تأجيل عرض الكليب ٢٤ ساعة حيث كان من المفترض عرضه مساء الأربعاء وتم تأجيله لأسباب تقنية.

واحتفل الفنان محمد رمضان، بحصوله على الدرع الماسي من موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد أن تجاوز عدد متابعيه 10 ملايين مشترك على قناته عبر قناته بموقع المشاهدات العالية 'يوتيوب'.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، ، مقطع فيديو على أغنيته 'نمبر وان'، الذي حققت نجاحا كبيرا معلقا عليه قائلا:'وصول أول درع ماسي من يوتيوب لجمهورية مصر العربية'.

وتقدم المحامي أحمد الجندي، الوكيل القانوني للفنان محمد رمضان، باستئناف على الحكم الصادر ضد موكله بالحبس سنة، على خلفية إدانته بسب وقذف الطيار أبو اليسر.

وسدد وكيل 'رمضان' الكفالة المالية المقررة من المحكمة بـ 10 آلاف جنيه، ولم يتم تحديد جلسة لنظر الاستئناف أمام محكمة جنح مستأنف الدقي.

وقررت محكمة جنح الدقي، يوم الخميس، بحبس محمد رمضان، سنة وكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، لاتهامه في الدعوى المقامة ضده من الطيار أشرف أبو اليسر، والتي يتهمه فيها بنشر فيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي، تسيء إلى سمعته.

قال الطيار في دعواه إن «رمضان» نشر فيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي، بطريقة توجه الرأى العام إلى المساس والإساءة بسمعته وشرفه ومكانته بالمجتمع.

وفي وقت مضى، قررت الدائرة 4 تعويضات بمحكمة 6 أكتوبر الابتدائية تأجيل الدعوى المقامة من 'الطيار الموقوف'، والتي طالب فيها الفنان محمد رمضان، بدفع 25 مليون جنيه تعويضا أدبيا ومعنويا عن الأضرار التي لحقت به مؤخرًا، لتقديم أصل صحيفة الدعوى، وذلك جراء الصورة التي التقطها داخل كابينة قيادة الطائرة المسئول عن قيادتها أشرف أبو اليسر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل