اعلان

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في عمل واحد بمسلسل رمضان 2021.. مصادر توضح التفاصيل (خاص)

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي

لليوم الثالث على التوالي تحتفظ الفنانة ياسمين عبد العزيز بمركز متقدم على محرك البحث الشهير جوجل مصر. وذلك عقب نشر فيديو جديد لها برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، حيث أصبحا حديث التواصل الإجتماعي منذ إعلان خبر زواجهما.

هل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي معًا في رمضان 2021؟

وعلمت 'أهل مصر' من مصادر خاصة، أن هناك مؤلف كبير يسعى لكتابة مسلسل يجمع النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في موسم مسلسلات رمضان 2021، خاصًة بعد أن نجح كل منهما في مسلسله برمضان الماضي.

وأكد المصدر أن المؤلف متكتم على تفاصيل العمل حتى الإنتهاء من وضع اللمسات الأولى له ليبدأ الكشف عن محاوره ومحاولة التعاقد مع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

مسلسل احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي اجتمعا في مسلسل واحد من قبل العام الماضي والذي كان يحمل اسم 'لآخر نفس'، حيث لعبت دور 'سلمى' ولعب العوضي دور 'أدهم'، ليبدأ من هذا العمل شرارة الحب بينهما.

ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي=

مسلسل ياسمين عبد العزيز

وظهرت ياسمين عبد العزيز في موسم مسلسلات رمضان الماضي بمسلسل ونحب تاني ليه مع كريم فهمي وشريف منير، حيث لعبت دور 'غالية عبد الرحمن'، وشبه الجمهور قصة المسلسل بما حدث مع ياسمين في الحقيقة.

مسلسل أحمد العوضي

وحقق أحمد العوضي نجاحًا كبيرًا في موسم مسلسلات رمضان 2020، من خلال دوره الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل 'الإختيار' حيث استطاع أن يجسد الدور بشكل ناجح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً