اعلان

بعد تصدرها الترند.. معلومات تعرفها لأول مرة عن سوسن بدر أبرزها سنها الحقيقي وعدد زيجاتها

سوسن بدر
سوسن بدر

تصدرت الفنان سوسن بدر محركات البحث على مواقع السوشيال ميديا خلال الـ٢٤ ساعة الماضية، وذلك بسبب جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخرا وظهرت فيها بسن أصغر من سنها الحقيقي، ونرصد بعض المعلومات الخاصة عن حياة سوسن بدر الشخصية والتى يجهلها الكثيرون من متابعيها على صفحات السوشيال ميديا.

السن الحقيقي لسوسن بدر

ومن أهم المعلومات التى يجهلها الكثيرون من متابعي سوسن بدر على صفحتها الشخصية سنها الحقيقي، حيث احتفلت شهر أبريل الماضي بإتمام عامها الـ٦٣، وهو ما يثير استغراب البعض خصوصاً وأنها دائما تظهر بشكل شبابي لا يوحي أنه تخطت حاجز الـ٦٠ عاما.

سوسن بدرسوسن بدر

عدد زيجات سوسن بدر

وأيضا من المعلومات التى يجهلها البعض من متابعي سوسن بدر عدد زيجاتها حيث أعلنت من قبل أنها تزوجت سبع مرات وكانت البداية أثناء دراستها فى معهد الفنون المسرحية، حيث تزوجت من أستاذها أسامة أبو طالب واستمر الزواج خمس سنوات وأنجبت منه ابنتها الوحيدة ياسمين.

وبعدها تزوجت سوسن بدر من طبيب شهير واستمر الزواج لمدة أربع سنوات ثم انفصلا، ثم تزوجت للمرة الثالثة من رجل أعمال مقيم فى الخارج إلى أن توفى بعد الزواج بأربعة أشهر، وبعدها تزوجت سوسن بدر من السيناريست محسن زايد وانتهت أيضا هذه الزيجة بسبب وفاته.

ثم تزوجت بعدها من المخرج محفوظ عبد الرحمن، وفى المرة السادسة تزوجت من فريد المرشدي ابن ناهد فريد شوقي، وكان يصغرها بأكثر من ٢٠ عاما .

وفى آخر مرة تزوجت سوسن بدر من الشاعر سامح ال علي الذي يصغرها بـ١٠ سنوات.

عدد الأفلام والمسلسلات التى قدمتها

قدمت الفنانة سوسن بدر على مدار تاريخها الفني ما يقرب من ٣٦٠ عملا فنيا ما بين السينما والتلفزيون.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها