اعلان

مؤلفة فيلم "العفاريت" تكذب الفنان عماد محرم.. وتكشف تفاصيل لأول مرة عن العمل (خاص)

فيم العفاريت
فيم العفاريت

أعربت الناقدة الفنية والسيناريست ماجدة خير الله مؤلفة فيلم 'العفاريت'، عن غضبها الشديد ، بعد تصريح الفنان عماد محرم من المشاركين في العمل عن أن الطفلة 'بلية' هي ابنة مديحة كامل.

فيلم العفاريتمؤلفة فيلم العفاريت ماجدة خيرالله

وقالت ماجدة خيرالله في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، إنها استيقظت في الصباح وتفاجأت أن هناك فنان يدعي أن لديه تصريح وسيقول سراً عن فيلم العفاريت، وهو في الأساس شخص لا علاقة له بالموضوع سوى أنه شارك في الفيلم في عدد من المشاهد، لافتة إلى أن الفنان عمرو دياب أو الراحلة مديحة كامة أو حمدي الوزير لم يفكروا مرة منذ عمل الفيلم أن يصرحوا بمثل هذا التصريح.

فيلم العفاريتفيلم العفاريت

وأضافت 'خير الله'، أن هذا الفنان جاء وصور 3 أو 4 أيام في الفيلم وغادر، مشيرة إلى أنه حتى ليس لديه فكرة عن تفاصيل الحكاية، وتابعت قائلة: 'فكونه يقول هذا في وجود المؤلفة، فبتكسب نقطة على إيه مش فاهمة؟!، ما هذا الجنان من قال إنها بلية أو غير بلية'.

وأكملت ماجدة خير الله قائلة: 'السؤال الذي يضايقني 'هي مين بنت مديحة كامل؟'، منا لو عايزة أقول هي مين كنت قولت، لكن الموضوع مكتوب على أننا نفسنا لا نعرف، فهذه الست فقدت طفلتها والله أعلم هل هي على قيد الحياة أم توفيت لا نعرف'.

فيلم العفاريتفيلم العفاريت

وواصلت:' الهدف من الفيلم مش إننا نقول في الآخر هي طلعت مين، لكن الهدف أن فيه أطفال بتتاخد، والست دي فقدت طفلة وتقوم قصة الفيلم على أن الجمهور لابد أن لا يعرف هل ابنتها عايشة ام لا ، جايز ماتت أو بيعت لعائلة آخرى، فهل الست دي هتبقى مشكلتها فقط أنها تبحث عن ابنتها، جايز متلقهاش طول عمرها، لكن ربنا أوقع في طريقها طفلتين في نفس الظروف ليهم أهل برضه بيدوروا عليهم مترعاهمش وتنقذهم ليه طالما قادرة، لكن إذا أخبرناها أن بنتك فلانة هتسيب التانية وتاخذ ابنتها'.

فيلم العفاريتفيلم العفاريت

وأكدت ماجدة خير الله قائلة: 'جعلنا النهاية مفتوحة أنها أخذت الطفلتين، والست 'الكاتعة' التي اختطفتهم أثناء موتها مديحة كامل قالت لها: 'اعملي عمل واحد طيب في حياتك'، فهذه الست 'الكاتعة' فكرت مع نفسها أنها اذا أخبرتها أن ابنتها واحدة منهم ستترك الأخرى، لذا لم تخبرها وهذا هو الخير الذي فعلته قبل موتها، وهذه هي فكرة الفيلم، ليس أن نقول هذه ابنتها أم لا'.

فيلم العفاريتفيلم العفاريت

واختتمت'خير الله': 'حكاية الجدل اللي حصلت ظريفة وقاصدين نسيب النهاية مفتوحة عشان ده يقول كذا وكذا جدل مقصود، فميجيش واحد بقى ويقول هقولكوا السر، ده اسمه تسخيف الموضوع ومعناه أن الشخص مش فاهم البعد الخاص بالفيلم من حقه ميفهمش لأنه مجرد ممثل جه لعب دور ومشي، ميجيش النهاردة يدعى أنه خبير وعارف، وحتى الراحل المخرج حسام الدين مصطفى مكنش يعرف لأن هذا الفيلم هو جه عليه بعد مرحلة الكتابة لأن كان هيعمله عاطف سالم الله يرحمه، فمحدش يقدر يدّعي مين هي ولا أنا أقدر ادّعي لأن تركيبة الفيلم نهاية مفتوحة وكل واحد يعتقد ما يعتقد'.

WhatsApp
Telegram