اعلان

محمد رمضان يتسبب في إرباك فريق عمل فيلم "موسى".. تعرف على التفاصيل

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان مؤخرا عن خوضه موسم رمضان القادم بمسلسل جديد يحمل اسم'موسى'، وهو ما تسبب فى إرباك فريق عمل فيلم يحمل نفس الأسم من إخراج بيتر ميمي ومن المفترض عرضه العام القادم.

بيتر ميمي يعجل من دعاية الفيلم بسبب محمد رمضان

ومنذ إعلان محمد رمضان خبر خوضه موسم رمضان القادم بمسلسل'موسى' وحاول المخرج بيتر ميمي فى تقديم معاد الحملة الدعائية لفيلمه الجديد الذى يحمل نفس الأسم.

موسىموسى

بيتر ميمي يكشف تفاصيل "موسى"

فبعد حالة السرية التى كان يفرضها على الفيلم وعدم الإفصاح عن أى تفاصيل قرر أن يطرح البوستر الدعائى له فى محاولة منه لإثبات أنه صاحب فكرة أسم'موسى' وليس محمد رمضان.

وقام بيتر ميمي بنشر البوستر الدعائى للفيلم على صفحته الشخصية وعلق عليه قائلا: بعد تحضير سنتين وتصوير سنة، فاضل كمان سنة لمراحل بعد التصوير، وهيكون الفيلم جاهزًا إن شاء الله'.

موسىموسى

نجوم "موسى"ينضمون لحملة الدعاية

ولم يقتصر الأمر حول هذا بل قام عددا من النجوم المشاركين فى الفيلم بنشر البوستر الدعائى للفيلم على صفحاتهم الشخصية لكى يحصد أكبر عدد من المشاهدة وهو ما فعله كريم محمود عبد العزيز الذى طرح البوستر الدعائى للفيلم وعلق عليه قائلا: قريبا فيلم موسى.
كما قامت الفنانة أسماء ابو اليزيد بنشر البوستر الدعائى للفيلم وعلقت عليه قائلة: موسى قريبا فى شخصية ريكا.

محمد رمضان يؤجل "الإمبراطور"

يذكر أن الفنان محمد رمضان أعلن تأجيل مشروع مسلسل'الإمبراطور' إلى العام القادم وذلك بعد خلاف الشركة المنتجة مع أسرة الفنان الراحل، وأعلن أنه سوف يقدم رمضان القادم مسلسل بعنوان'موسى' بدلا منه من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)