اعلان

انفراد.. آخر ظهور للراحلة رجاء الجداوي في فيلم توأم روحي.. المؤلفة: "هيبقى إهداء لها" (صور)

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

مر أكثر من أسبوعين على رحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي وافتها المنية يوم 5 يوليو داخل مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية آثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

آخر فيلم للفنانة رجاء الجداوي

لم يمهل القدر الفنانة رجاء الجداوي كي تشاهد أخر فيلم لها وهو 'توأم روحي' مع الفنان حسن الرداد وأمينة خليل حيث تظهر كضيفة شرف في العمل. وحصلت 'أهل مصر' على صور حصرية من داخل كواليس تصوير الراحلة في أحد المشاهد التي جمعتها مع الرداد وبوجود المولفة أماني التونسي والمخرج عثمان أبو لبن، وبعدسة المصور سعودي محمود.

رجاء الجداوي

وكشفت التونسي لـ 'أهل مصر' كواليس رجاء الجداوي داخل التصوير، وقالت: 'كانت تعزم فريق العمل على الطعام وكانت حبوبة جدًا، وكانت تجلس معي وتفهم الدور لأنه له أبعاد نفسية'، مشيرة إلى أن الجداوي كانت متحمسة للدور جدًا وأحببته وآدته بسهولة.

وتابعت أماني التونسي: 'الراحلة رجاء الجداوي كانت معجبة بالفيلم وترى أنه مختلف وقرأته كله قبل أن تقدم دورها. كانت جميلة وتضحك مع كل الناس في التصوير وكانت تمزح مع كل طاقم العمل'.

رجاء الجداوي

وآختتمت مؤلفة فيلم 'توأم روحي' آخر أفلام رجاء الجداوي وقالت: 'الفنانة صورت يوم واحد لأنها كانت ضيف شرف، ولكن هذا الفيلم كلنا نُهديه لها لأنها تستحق هذا'.

رجاء الجداوي في فيلم توأم روحي

يشار إلى أن فيلم توأم روحي من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن، وبطولة كلًا من حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد ورجاء الجداوي، وسيتم عرضه عندما يتم السماح بحضور 50% من الجمهور بالسينمات بسبب جائحة كورونا التي جعلت نسبة الحضور لدور العرض 25% فقط.

وفاة رجاء الجداوي

وتوفيت رجاء الجداوي صباح يوم الأحد 5 يوليو داخل مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، بعد 43 يوم من محاربة فيروس كورونا المستجد، وحضر جنازتها في مقابر الأسرة بالبساتين، عدد من نجوم الفن بينهم فيفي عبده ومحمود قابيل ودلال عبد العزيز وميرفت أمين وأشرف زكي وغيرهم من النجوم.

كيف كانت رجاء الجداوي تقضي يومها؟

وكشف مصدر مقرب من أسرة الراحلة رجاء الجداوي لـ 'أ هل مصر'، بعض التفاصيل عنها في أيامها الأخيرة، وقال: 'كانت تتألم كثيرًا والأطباء يعطونها مخدر كي تنام، وقبل أن تسوء حالتها كان المصحف لا يفارقها وتقرأ القرآن وهي تدعو الله أن نخفف آلامها ويشفي كل مريض'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً