اعلان

لبلبة توجه رسالة لفاروق الفيشاوي في ذكرى رحيله: وحشتني ومفيش حد يقدر ياخد مكانك (خاص)

فاروق الفيشاوي ولبلبة
فاروق الفيشاوي ولبلبة

تمر اليوم الذكرى الأولى لرحيل الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، والذي استحوذ على مكانة كبيرة في قلوب جمهوره وأصدقائه، من خلال فنه ومواقفه النبيلة التي سردها عدد كبير من الجماهير وقت رحليه، ليصبح ذلك اليوم بمثابة يوم حزين لمحبيه.

وفي ذكرى رحيله تحدثت الفنانة لبلبة، عن فاروق الفيشاوي، حيث بعثت له رسالة من خلال "أهل مصر" قائلة: "وحشتني جدًا عمرنا ما هننساك أبدًا، ولا حد هينسى فنك والجمهور هيفضل فاكر فنك العظيم طول العمر، وأنا وكل زمايلي بنقول وحشنا طيبته وجدعنته وأخلاقه وصفاته الجميلة، الفنان لا يتجزأ أنت إنسان عظيم".

وكشفت لبلبة عن أول عمل يجمعها مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وهو فيلم "صديقي الوفي" قائلة: "إن العمل صنع خصيصًا للأطفال وكان البطل طفل وكلب، وأنا والأستاذ فاروق، وتعاون معنا بشكل جيد حتى يخرج الفيلم للنور بشكل جيد، وبالفعل حصل على جوائز كثيرة في المهرجانات، وكان نفسي من زمان أعمل فيلم للأطفال وبالفعل تحققت الأمنية".

وتابعت لبلبة: "لن أنسى فاروق في حياتي أبدًا، مهما طال العمر والزمن، أحببت العمل معه فهو بمثابة الأخ والصديق والحبيب، وترك بصمة كبيرة ولن يأخذ أحد مكانته مهما كان، حتى نجله أحمد الفيشاوي على الرغم من موهبته الكبيرة ولكن هناك اختلاف في الشبه بينهما"، متسائلة:"هل يستطيع أحد أن يأخذ مكانة عبدالحليم حافظ، أم كلثوم؟".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل