اعلان

منة شلبي تكشف حقيقة إصابتها بالتوحد.. وكيف كان الكذب سببًا في نجاحها؟ (خاص)

منة شلبي
منة شلبي

رغم مرور أيام على عيد ميلاد الفنانة منة شلبي إلا أن اسمها لازل محافظًا على إحدى المراكز بمحرك البحث جوجل مصر، فهناك من يبحث عن أفلامها وعن تصريحاتها والبعض يريد رؤية فستان منة شلبي في كل تكريم حصلت عليه.

عيد ميلاد منة شلبي

وجاء هذا بعد أن نشرت منة شلبي عبر حسابها على موقع 'إنستجرام'، فيديو صنعته شركة MAD Solutions التي تتولى أعمالها احتفالًا بعيد ميلادها وظهر بالفيديو العديد من فساتين منة شلبي في تكريماتها وكان آخرها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41.

الكذب سبب دخول منة شلبي التمثيل

تحدثت 'أهل مصر' مع منة شلبي عن كيف دخلت التمثيل. وقالت: 'أنا في طفولتي كنت طوال الوقت أقوم بتمثيل بعض المواقف على أسرتي داخل المنزل، وأيضا على زملائي وأساتذتي في المدرسة، وكُنت دائما أكذب على والدتي بشكل مستمر وهي تصدقني إلى أن جاءت لي في ذات يوم وقالت لي أن استغل موهبتي في الكذب بشيء مهم ونصحتني بالتمثيل'.

حقيقة إصابة منة شلبي بالتوحد

وعن خبر إصابتها بالتوحد، قالت منة شلبي: 'كنت أمزح عندما أدعيت أنني مصابة بمرض التواحد في أحد تصريحاتي فهذا كان مجرد تشبيه، فكل ما في الأمر أنني عندما أقوم بالتحضير لشخصية جديدة أجلس بمفردي في غرفتي وكأنني مصابة بالتوحد، وذلك كي أحضر للشخصية بشكل جيد بدون أي مؤثرات خارجية'، مشيرة إلى أن هذا الأمر يؤثر على نفسيتها حيث يصل معها لمرحلة الإصابة بالإكتئاب التي تؤدي إلى ذهابها إلى طبيب نفسي.

منة شلبي

آخر أعمال منة شلبي

يشار إلى أن أخر أعمال الفنانة منة شلبي كان مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، والذي شاركها البطولة آسر ياسين، وعُرض على منصة شاهد Vip وكان مكون من 10 حلقات فقط.

WhatsApp
Telegram