اعلان

بعد رحيلها.. أول ظهور لرجاء الجداوي على الشاشات في ثاني أيام العيد

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

حقق الفنان محمد عبدالرحمن "توتا"، نجاحا نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية بعد عرض مسلسله الكوميدي "جمجوم وبم بم"، حيث تصدر ترندات السوشيال ميديا ونال على أشادت كثيرة من الجمهور ومتابعيه.

وتظهر الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، خلال أحداث العمل ضيفة شرف وذلك يوم السبت المقبل وهو ثاني يوم العيد، ويأتي ذلك في أول ظهور لها بعد وفاتها إثر تعرضها لفيروس كورونا المستجد.

ويُعرض للفنان محمد عبد الرحمن حاليًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية مسلسل "جمجوم و بم بم"، وهو بطولة محمد عبدالرحمن، محمد سلام، ميرنا جميل، محمد محمود، والعديد من ضيوف الشرف منهم شيماء سيف، هلا السعيد، محمد ثروت، رجاء الجداوي، والمسلسل من تأليف مصطفي صقر، محمد عز، كريم يوسف وإخراج إسلام خيري.

وفي سياق أخر يشارك الفنان محمد عبد الرحمن حاليًا في فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني، الذي يعرض في السينمات بعد فترة قصيرة وسط التدابير الاحترازية خوفا من فيروس كورونا المستجد.

وقال محمد عبد الرحمن في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أنه يُشارك ضيف شرف خلال أحداث العمل، لافتًا إلى أن تامر حسني كان السبب الرئيسي في قبوله لذلك الدور، حيث قال :"تامر حبيبي وأخويا، وأنا لو طلبته في حاجة بتاعتي برضو هيجيلي، أكيد كلنا صحاب وبنقف جمب بعض".

فيلم "مش أنا"، والفيلم قصة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، ويشاركه في البطولة كل من ماجد الكدواني،حلا شيحا، سوسن بدر، شيرين، أسما سليمان، وهو من إخراج سارة وفيق، ومن إنتاج حسام حسني وسينيرچي وسكاي ليميت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً