اعلان

بعد تعرضها للتحرش.. أزمات ريهام سعيد عرض مستمر.. آخرها اتهمها بإثارة الجدل حولها

ريهام سعيد
ريهام سعيد

لا تمضي أشهر طويلة إلا وتدخل الإعلامية ريهام سعيد في أزمة جديدة لتصبح حديث السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الاجتماعي، كان أخرها ما أعلنته أمس عن قيام مجموعة من الشباب بالتحرش بها لفظيا ووصفها بأنها 'رد سجون' في فيديو قامت ببثه على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، مناشدة السلطات الأمنية بإعادة حقها من هؤلاء الشباب.


الأمر لم ينتهى عند هذا الحد، بل قام مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالهجوم على ريهام سعيد، بسبب الفيديو التي قامت بنشره واتهموها بإثارة الجدل حولها لتتصدر أخبار السوشيال ميديا، مؤكدين أنها تعمل على هذا دائما لتكون حديث الجميع.


أزمات ريهام سعيد مستمرة


لم تكن هذه هي الأزمة الوحيدة التي تعرضت لها الإعلامية ريهام سعيد الفترة الماضية، بل تعرضت لكثير من الأزمات منذ تقديمها لبرنامجها الشهير'صبايا الخير'، حيث تعرضت أثناء تقديمه لكثير من الأزمات كان أبرزها أزمة فتاة المول.

أزمات ريهام سعيدأزمات ريهام سعيد



أزمة ريهام سعيد وفتاة المول


تعود أزمة ريهام سعيد وفتاة المول عندما استضافت في برنامج 'صبايا الخير'، فتاة تعرضت للتحرش من قبل أحد الشباب، وقامت في إحدى الحلقات بنشر صور خاصة للفتاة لإثبات أنها كانت على علاقة بالمتحرش، لتتهم الفتاة بعدها فريق الإعداد بسرقة الصور من هاتفها المحمول، الأمر الذي تسبب في هجوم الجمهور عليها والمطالبة بوقف البرنامج وهو ما حدث بالفعل قبل عودته مرة أخرى.


ريهام سعيد وزينة 


ومن أشهر أزمات ريهام سعيد أزمتها مع الفنانة زينة بعد أزمة زينة مع الفنان أحمد عز، ومحاولتها لإثبات نسب طفليها قامت ريهام سعيد بإستضافة أحد الصحفين، وقاموا بالحديث عن زينة بطريقة غير لائقة وهو ما دفع زينة لرفع دعوى قضائية تتهم فيها ريهام سعيد بتشويه سمعتها، وهي القضية التى كسبتها ريهام وتم تبرأتها من التهمة المنسوبة إليها.


أزمات ريهام سعيدأزمات ريهام سعيد

خطف الأطفال


فى فبراير ٢٠١٨، تم إيقاف برنامجها 'صبايا الخير' بشكل نهائي وذلك بعد اتهمها بالتشجيع على خطف الأطفال من أجل تصوير حلقة تلفزيونية، وهي الحلقة التي تسببت في حبس ريهام سعيد على زمة القضية إلى أن تم تبرأتها أيضا من التهمة المنسوبة إليها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن اغتيال قائد لواء رفح في حركة الجهاد جنوب غزة