اعلان

سما المصري تقدم للمحكمة 50 فيديو تناول انتقاد ريهام سعيد: "مش أنا لوحدي"

سما المصري
سما المصري

قدم محامي سما المصري، إلى المحكمة الاقتصادية، خلال جلسة اليوم الأربعاء، سي دى تضمن نحو 50 فيديو تناول انتقادات للإعلامية ريهام سعيد في موضوعات وتقارير كثيرة تبثها عبر برنامجها، وذلك تزامنا مع جلسة محاكمة سما المصري في سب وقذف الإعلامية الشهيرة، وتدخلت سما المصري وعلقت في حديثها للمحكمة: "مش أنا لوحدي".

قال المحامي إلى المحكمة إن موكلته لم تقصد إثارة الجمهور ضد ريهام سعيد، وتناولت موضوع السمنة بشكل عابر، ودفع بانتفاء القصد الجنائي لدى موكلته.

فيما انضم محامي ريهام سعيد، شعبان سعيد، إلى طلبات النيابة العامة وطالب بتوقيع أقصى عقوبة مقررة على المتهمة، وفقا لما هو وارد بمواد قانون العقوبات.

تقدم المحامي شعبان سعيد، وكيلا عن الإعلامية ريهام سيعد، في وقت سابق، ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري بتهمة السب والقذف، تمت إحالته لنيابة شمال القاهرة التي تولت التحقيق في الواقعة.

وقال "سعيد" في بلاغه الذي حمل رقم 11598 لسنة 2019، إن المشكو في حقها سما المصري صورت في أغسطس الماضي، مقطع فيديو تحدثت فيه عن الإعلامية ريهام سعيد، وما قررته في حلقة عن مرضى السمنة بإحدى حلقات برنامجها على إحدى الفضائيات.

وأضاف مقدم البلاغ أن "المصري" وجهت عبارات تحمل سبًا وقذفًا وانتهاكًا لحرمة الحياة الخاصة لريهام سعيد، موضحًا أنها ذكرت مواقف للأخيرة، ساخرة منها.

وكشفت أوراق الإحالة من النيابة العامة، للمحكمة الاقتصادية، فى القضية، أن المتهمة نشرت معلومات وأخبار عن طريق الشبكة المعلوماتية تنتهك خصوصية المجنى عليها "ريهام سعيد" بدون رضاها، وذلك بأن ارتكبت الأفعال كما وردت وقامت بإرسالها لأصدقائها عبر تطبيق "الواتساب".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً