اعلان

أول تعليق من أحمد إبراهيم بعد أنباء انفصاله عن أنغام

أنغام وأحمد إبراهيم
أنغام وأحمد إبراهيم

حرص الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم، على الرد بشأن انفصاله عن المطربة أنغام، والضجة التي أثيرت عقب هذا الأمر، لافتا إلى أنه غير مهتم بما يدور على السوشيال ميديا.

وقال إبراهيم خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج مساء دي ام سي، أنه لا يهتم بالضجة التي تحدث على السوشيال ميديا، مشيرا إلى أنه يتفاجىء بكلام الناس واتصالاتهم، وتابعع: كل اللى يجيبه ربنا خير، وطول الوقت بركز إن أقدم أغانى تسيب أثر مع الناس".

وأضاف أحمد إبراهيم، أنه فضل الصمت مع الجدل الذي اثير على السوشيال ميديا بعد زواجه من أنغام ومن بعد انفصاله عنها، موضحا أنه كان حريص على عدم إدخال حياته الشخصية مع المهنية والأزمة الأخيرة أظهرت له نوايا لناس كثيرين استكثروا عليّه أن تسلط عليه الأضواء.

وتابع إبراهيم قائلاً : لو محتاج وبسعى للشهرة كنت ظهرت فى برامج من زمان وتحدثت عن أعمالى الفنية.. أنا عذرت الناس التى لم تعرفني وهاجمتنى لكن الناس التى تعرف جيدا من هو أحمد ابراهيم ونجحاته كنت مندهش من رد فعلهم و بدون مبالغه الأغلبية اعتذروا لى بعد ذلك، ومن أكثر ردود الأفعال التى ادهشتنى الذين قالوا "انى لسه متبدىء، وعايز اشتهر"ومحوا 18سنة من حياتى وهبتها لشغلى".

واختتم : ياريت كان ينفع انى أدافع عن نفسى وفى نفس العام الذى تهاجمت فيه هو العام الذى حصلت فيه على العديد من الجوائز الهامه فى حياتى آخرها جائزة music awards عن أغنية حاله خاصة جدا للمطربه أنغام".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)