المشرف العام على التحرير داليا عماد

رضوى الشربيني تعلق على فتح قضية "الفيرمونت": أيها السادة المغتصبون ربنا أكبر من كل كبير

أهل مصر
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
اعلان

أعربت الإعلامية رضوى الشربيني، عن سعادتها البالغة بقرار النائب العام المصري بفتح التحقيق في جريمة الفندق الشهير أو جريمة الفيرمونت التي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

وكتبت "الشربيني" على قرار فتح التحقيق عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "رغم استخدامكم كل نفوذكم وفلوسكم علشان ده ميحصلش، أهو حصل.. أيها السادة المغتصبون ربنا أكبر من كل كبير".

وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بفتح تحقيق فوري في واقعة التعدي جنسيا على فتاة بفندق "فيرمونت نايل سيتي" بالقاهرة، وفحص ما تقدم من أوراق وتحقيق الواقعة تحقيقًا قضائيًّا.

وذكر بيان رسمي، عن النيابة العامة، اليوم الأربعاء، أنه سيتم الإعلان عن نتائج التحقيقات في الوقت الذي تراه مناسبًا؛ حفاظًا على سلامة التحقيقات وحسن سيرها.

وأوضح البيان أن النيابة العامة تلقت، أمس الثلاثاء، خطابا من المجلس القومي للمرأة، مرفقًا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014 داخل "فندق فيرمونت نايل سيتي" بالقاهرة، ومرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة، لتأمر النيابة العامة بالتحقيق الفوري في الواقعة.

إقرأ أيضاً:
اعلان