اعلان

حسن الرداد عن فيلم تؤام روحي: هرجع بيه هيبة الأفلام الرومانسية مرة تانية

فيلم تؤام روحي
فيلم تؤام روحي

تحدث الفنان حسن الرداد عن فيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'توأم روحي'، ومن المقرر عرضه خلال الفترة القادمة في دور العرض السينمائية بعد تأجيل عرضه موسم عيد الأضحى الماضي.

وقال حسن الرداد في تصريحات أدلى بها إلى برنامج 'ET بالعربي'، إنه يطمح منذ فترة طويلة جدا في عمل فيلم رومانسي في السينما يعيد به للافلام الرومانسية هيبتها وجمالها، ويعيد لذاكرتنا الأعمال الجميلة التي اعتدنا على مشاهدتها مرة أخرى.

⭕️حصري: حسن الرداد عن توأم روحي 💬 “الفيلم مهم بالنسبة لي، و من فترة بفكر بفيلم خارج عن المألوف و رومانسي، لنعود للأفلام الرومانسية من جديد لأن أغلب الأفلام الحالية كوميدية و أكشن“ ... تابعوا التصريحات في لينك البايو👇 @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Aug 9, 2020 at 11:13am PDT

وأضاف الرداد، أن أغلب الأعمال التي تقدم حاليا في السينما تنقسم بين الكوميدي والأكشن، مشيرا إلى أنه لذلك فكر في عمل شئ غير مألوف وعمل جديد للسينما، مؤكداً على أن هذه التجربة إذا نجحت ستفتح مجال للكثير من الأشخاص في عمل نفس النوع من الأفلام.

وأشار حسن الرداد إلى أنهم صورو الفيلم في أماكن كثيرة وجميلة وفريق العمل كله جميل، وتابع قائلة: 'انبسط بالتعاون مع امينة خليل وعائشة بن أحمد ورجاء الجداوي الله يرحمها'.

فيلم تؤام روحي من ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن، ﺗﺄﻟﻴﻒ أماني التونسي، ويتواجد في البطولة كل من الفنان حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، الراحلة رجاء الجداوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً