اعلان

مصطفى حفناوي يطلب من جمهوره الدعاء لكل متوفي قبل أيام من رحيله

مصطفى حفناوي
مصطفى حفناوي

لم يعرف الشخص متى يرحل عن دنياه في أي وقت أو زمان، فالله وحده هو الذي يعلم تلك الأشياء فقد يتوقع الشخص موته عن طريق إحدى العلامات التي تؤكد ذلك مثل إجرائه عملية جراحيه خطيرة أو تعرضه لحادث كبير مثلما حدث مع اليوتيوبر مصطفى حفناوي الذي توفي منذ ساعات قلية بعد صراع طويل مع المرض بسبب إصابته بجلطة في المخ، ثم تشخيص خاطئ أدى لحدوث ضمور في المخ.

حيث كتب 'حفناوي' في يوليو الماضي منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك' :'أقروا الفاتحه بنية أنها لكل ميت معندوش حد يدعيله أو يفتكرو كصدقه'، وبتلك التعليق كتبه حفناوي قبل أيام قليلة من دخوله المستشفى التي على أثرها رحل عن عالمنا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏نص مفاده '‏Hfnawy Mustafa 27 Jul ··… اقرأوا الفاتحة بنية انها لكل ميت معندوش حد يدعيله او يفتكرو كصدقة.. 1.8K Shares 242 Comments 2‏'‏‏

وكشف اليوتيوبر علي غزلان عن موعد دفن وتشيع جثمان صديقه اليوتيوبر والإنفلونسر مصطفى حفناوي، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، حيث قال فيه :'البقاء والدوام لله، مصطفى حفناوي في ذمة الله،ادعوله بالرحمة والمغفرة، هو راح للي احن مننا كلنا'.

وتابع علي غزلان قائلاً :'الدفنة بعد صلاة المغرب في القبابات بعد مركز الصف، مقابر عائله عفيفي وصلاة الجنازة أمام المقابر'.

وتوفي اليوتيوبر والإنفلونسر مصطفى حفناوي بعد صراع مع المرض ، حيث تم تشخيص مرضه على أنه التعاب في القولون لكن بعد مرور 6 ساعات تم اكتشاف أصدقائه أنه يعاني من جلطة في المخ مما تسبب له حدوث ضمور تام في الجزء الأيسر من مخه ودخوله في غيبوبة .

WhatsApp
Telegram