اعلان

اللي مش عاجبه كلامي يخبط راسه في الزبالة.. اليوتيوبر مصطفى الحفناوي طلع إخواني (تفاصيل)

مصطفى حفناوي
مصطفى حفناوي

أعلن عدد من رواد السوشيال ميديا، أن اليوتيوبور مصطفى حفناوي، أحد المنضمين لجماعات الإخوان في فترة من الفترات السابقة، حيث تم وصفه بالـ'إخواني'، وأن وفاته أثارت ضجة على شئ ليس له فائدة، وأن هناك شهداء من الأطباء والمهندسين لم يجدوا أحد يتحدث عنهم.

كما تداول الرواد مجموعة من الصور لمصطفى، وهو يشير بأصابعه الأربعة والتي تعني رمز الإخوان، كما نشر صورة لمحمد مرسي أثناء وفاته في أحد السجون، معلقا عليها: 'عند الله تجتمع الخصوم الله يرحمك يا دكتور مرسي'، كما كتب منشور آخر: 'عاش محمد مرسي رئيس مصر وعاش كل إخواني فمصر وكل واحد منهم، أه أنا مع الإخوان، ومش عاوز أي حد يخش يكتبلي كلام فاضي وأي واحد مش عاجبه كلامي يخبط رأسه في أي زبالة ده رأي'.

ونشر حساب يحمل اسم 'عصام شادي'، عبر حسابه الرسمي بموقع 'فيس بوك' قائلا: 'الله يرحم الجميع، بالرغم من الشحتفة اللي الفيس عاملها على المرحوم مصطفى حفناوي، اللي أنا ماعرفهوش ولا أعرف هو قدم إيه لمصر علشان كل الشحتفة دي'.

وتابع: 'بالرغم كل يوم عندنا شهيد سواء من الجيش أوالشرطة أو هيئة التمريض أو الدكاترة، مابنشوفش الشحتفة دي عليهم، بالرغم أن فيه شهداء بيلموا عظامهم وشهداء بلا جثة، انتوا عارفين الشحتفة دي كلها ليه هي نفس شحتفه أحمد خالد توفيق، هناك آلة تأخذكم في دواماتها دون أن تدروا انتبهوا لأن بيتلعب بيكم'.

وشيعت منذ قليل، جنازة اليوتيوبر حفناوي، من منطقة الصف بمحافظة الجيزة وحضر العزاء عدد كبير من أهالي المنطقة وسط صرخات كبيرة تكاد أن يسمعها سكان القاهرة بأكملها، أهمهم أصدقائة وجيرانه الذين لم يتحملوا ذلك الخبر بعدما شاهدوا جثمانة في قطعة خشب.

ونال مصطفى الحفناوي، شهرة كبيرة في عالم السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية بتناوله للعديد من الفيديوهات الساخرة التي يحبها متابعية، والتي اشتهر بها على برنامج الفيديوهات الشهير يويتوب، وتوفي اليوتيوبر حفناوي بعد صراع مع المرض، حيث تم تشخيص مرضه على أنه التهاب في القولون، لكن بعد مرور 6 ساعات تم اكتشاف أنه يعاني من جلطة في المخ، مما تسبب له حدوث ضمور تام في الجزء الأيسر من مخه ودخوله في غيبوبة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة