اعلان

أشرف زكي: لن نسكت عن مطلقي شائعة وفاة محمود ياسين

أشرف زكي
أشرف زكي

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد كل من روج شائعة وفاة الفنان محمود ياسين بناء على موافقة زوجته الفنانة شهيره ونجله.

وأضاف أشرف فى مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمة الإعلامي سيد علي عبر شاشة قناة "الحدث اليوم" الفضائية، أن الفنان محمود ياسين رمز من رموز البلد ولن يتم السكوت مع كل من يسعى لتشويه صورة رموز الدولة وأنهم سيتم معاقبتهم.

وأوضح أشرف أن الهدف من ترويج شائعة وفاة الفنان محمود ياسين محاولة لإلهاء المواطنين عن المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ.

وفي وقت سابق طمأنت الفنانة المعتزلة شهيرة حمدي، جمهورها عن صحة الفنان الكبير محمود يس، بعد أن اشتد عليه المرض في الفترة الأخيرة، وقالت أنه يتمتع بصحة جيدة، وملتزم فراشه على السرير، ولا يستطيع أن يؤدي أي مجهود يؤثر على حالته الصحية.

وأضافت شهيرة في تصريح خاص لـ"أهل مصر" أنه ُيعرض على زوجها محمود يس، أعمال فنية حتى وقتنا هذا، ولكن يتم رفضها بسبب مرضه، خاصة أن تصوير العمل يتطلب ساعات طويلة كل يوم، وهو لا يستطيع أن يفعل ذلك.

وتابعت زوجة محمود ياسين، أنه لم يتم إبلاغه، بأخبار سلبية تخص أصدقائه في الوسط الفني، حتى لا تتدهور صحته بشكل كبير، وذلك بسبب حبه الشديد لهم، وعن تفكير عبدالرحمن أبو زهرة ولطفي لبيب باعتزال الفن قالت: "مرضناش نقوله دي حاجه متخصناش اللي عايز يعتزل يعتزل واحنا مالنا".

وولد محمود ياسين، بمدينة بورسعيد، وتخرج في كلية الحقوق جامعة القاهرة عام 1964، والتحق بالمسرح القومي قبلها بعام، وكان أبوه موظفًا في هيئة قناة السويس، وكانت إقامتهم في فيلا ملك لشركة القناة، فلما قامت ثورة يوليو، وصدرت قرارات التأميم لهيئة قناة السويس في 1956، وآلت ملكيتها إلى الشعب، الأب كان فخورًا بالثورة ومن ثم غرس في ابنه هذا الشعور الوطني والاعتزاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً