اعلان

حقيقة انضمام مي عز الدين لمسلسل الاختيار 2

مي عز الدين
مي عز الدين

أثيرت مؤخرًا أنباء عن انضمام الفنانة مي عز الدين إلى أبطال مسلسل الإختيار الجزء الثاني، المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2021.

وأوضح برنامج ET بالعربي، حقيقة هذه الأقاويل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث نشر البرنامج صورة مي عز الدين وعلق عليها قائلا :'تداول أخبار عن ترشيح مي عزالدين للمشاركة في مسلسل 'الإختيار 2'، نفت مصادر خاصة لـ ET بالعربي خبر مشاركتها بدور زوجة كريم عبد العزيز في 'الإختيار 2'

.

❌ بعد تداول أخبار عن ترشيح #مي_عزالدين للمشاركة في مسلسل "#الإختيار 2"، نفت مصادر خاصة لـ ET بالعربي خبر مشاركتها بدور زوجة #كريمـعبدالعزيز في "الإختيار 2"، وأكدت مصادرنا أن المسلسل لايزال في بداية مرحلة الترشيحات، أما بالنسبة للبطل الثاني فسوف يكون من بين هؤلاء الأسماء، أحمد مكي، محمد عادل إمام، آسر ياسين. www.ETbilarabi.com #ET_بالعربي

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Aug 12, 2020 at 9:19am PDT

وتابع البرنامج :' وأكدت مصادرنا أن المسلسل لايزال في بداية مرحلة الترشيحات، أما بالنسبة للبطل الثاني فسوف يكون من بين هؤلاء الأسماء، أحمد مكي، محمد عادل إمام، آسر ياسين'.

وحقق مسلسل الإختيار الجزء الأول نجاحا كبيرا في سباق مسلسلات رمضان 2020، وتناول قصة حياة البطل الشهيد أحمد منسي، الذي استشهد في كمين البرث، وتواجد في بطولة العمل كل من الفنان أمير كرارة وأحمد العوضي بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نستهدف تصنيع هواتف شركة "أبل" في مصر