اعلان

فريق عمل "صابر وراضي" ينتهي من التصوير أول الأسبوع المقبل

رزان مغربي
رزان مغربي

تواصل الفنانة رزان مغربي، تصوير مشاهدها في فيلم "صابر وراضي"، الذي تقدم فيه البطولة النسائية أمام الفنان أحمد آدم، بعد فترة غياب عن السينما لمدة 10 سنوات وهو من بطولة محسن محيي يسرا المسعودي وإنتاج أحمد السبكي.

وقالت مصادر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن فريق العمل ينتهي من تصوير الفيلم بأكمله خلال الأسبوع المقبل وبعدها يدخل في مرحلة المونتاج استعدادا لطرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة بعد فتح دور العرض بنسبة 50% من استيعاب الجمهور بسبب فيروس كورونا.

وتجسد رزان مغربي خلال أحداث العمل شخصية جاسمين تعمل سكرتيرة لدى الفنان محسن محي الدين، الذي يجلس على كرسي متحرك، وتتعرض للعديد من المشاكل وتحلها مع راضي والذي يجسده الفنان أحمد آدم خلال أحداث العمل.

وأضافت أن شخصيتها في العمل هي شخصية جادة للغاية وتسير على نظام مختلف عمن حولها، وتتغير هذه الشخصية بشكل كامل في أواخر أحداث العمل لدخول شخص ما لحياتها وهو ما يجعلها تتحول بشكل كامل.

وتابعت:" أن دورها لم تقدمه من قبل وبعيدا عن شخصيتها الحقيقية، كما أن الدور يبتعد عن أدوار الشر التي قدمتها من قبل في أحد أعمالها مثل "رسايل".

وأشارت أن أحداث العمل، تدور في إطار كوميدي يبعث بالأمل والطاقة الإيجابية وفلسفة الرضا والنظر للمستقبل بنظرة أفضل.

فيلم "صابر وراضى" تأليف محمد نبوى وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي كعادة أحمد آدم في أعماله إلا أنه يبتعد في هذا العمل عن شخصية القرموطى التى قدمها في آخر فيلمين وهما "قرمط بيتمرمط" العام الماضى و"القرموطى على خط النار" عام 2017.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (0-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة