اعلان

انهيار نجلة شويكار ودلال عبدالعزيز أثناء تشييع جثمان الراحله إلى مثواها الأخير (صور)

جنازة الفنانة شويكار
جنازة الفنانة شويكار

دخلت الفنانة دلال عبدالعزيز، و 'منة الله' نجلة الفنانة شويكار في وصلة بكاء شديدة أثناء تشييع جثمان الأخير بمقابر السادس من أكتوبر لتودع مثواها الأخير الذي رحلت عن عالمنا أمس الجمعة بمستشفى الصفا بمنطقة المهندسين عن عمر يناهز 85 عاما.

وظهرت دلال ونجلة شويكار أثناء الجنازة وهما يبكيان حزنا على الفقيد ية بسبب حبهما الكبير لها ومدى تعلقهم بشخصيتها الطيبة التي تحب الجميع ولا تنفر من أي شخص مهما كان.

وصل جثمان الفنانة شويكار، إلى مقابر السادس من أكتوبر لتودع مثواها الأخير، وأقيمت صلاة الجنازة داخل قبرها بحضور ابنتها منة الله، والنجمة ميرفت أمين والفنانة دلال عبد العزيز، ونهال عنبر، والفنان منير مكرم من مجلس نقابة المهن التمثيلية، ومنة حسين فهمى.

ورحلت الفنانة شويكار أمس عن عمر ناهز 85 عامًا، داخل إحدى المستشفيات بعد صراع طويل مع المرض، حيث أصيبت بانفجار في المرارة نقلت على إثره لمستشفى الكاتب، ثم تم نقلها إلى مستشفى الصفا، حيث وافتها المنية بداخله.

وولدت الفنانة شويكار في 24 نوفمبر عام 1935، من أب تركي وأم شركسية، في مدينة الإسكندرية، وبدأت في خوض تجربة التمثيل منذ مطلع ستينيات القرن العشرين، وصارت من أكثر الفنانات جماهيرية، خاصة في الأعمال التي شاركت فيها مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، من أفلامها: 'أخطر رجل في العالم، شنبو في المصيدة، أرض النفاق، سفاح النساء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً