اعلان

لن تصدق كم عمر نجلاء بدر بعد إطلالتها الشبابية الأخيرة

نجلاء بدر
نجلاء بدر

كم عمر نجلاء بدر، سؤال تردد عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد خضوع الفنانة نجلاء بدر لعمل نيو لوك جديد، تسبب في تصدرها قائمة الأكثر بحثًا عبر مؤشرات جوجل مصر. حيث ظن البعض أن عمرها في العشرينيات.

نيو لوك نجلاء بدر

تعد الفنانة نجلاء بدر من الفنانات اللاتي تهتمن بأنفسهن كثيرًا، لذا يجد الجمهور مظهرها دائمًا مميز، خاصًة بعد أن نشرت نجلاء عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' فيديو لها بعد أن قصت شعرها وشعروا أن عمرها عاد إلى الخلف.

تلقت نجلاء بدر الكثير من التعليقات على النيو لوك، فكتب لها جمهورها ومتابعيها: 'مبحبش اكتب تعليقات بس انتي بجد قمررر وبحبك موت وبتابع كل أعمالك'، 'عسوله يانوجا ماشاء الله زى القمر ربنا يسعدك فحياتك حبيبتى ويهدى سرك'، 'زي القمر في اي لوك ربنايحميك ويحرسك ياقمر'.

ما هو سن نجلاء بدر؟

بعد النيولوك التي ظهرت به تساءل الجمهور كم عمر نجلاء بدر، فالبعض قال 29 عامًا والبعض 28، ولكن الحقيقة هي أن عمر الفنانة نجلاء بدر هو 45 عامًا، حيث أنها ولدت 6 أكتوبر 1974.

أعمال الفنانة نجلاء بدر

وكانت أخر أعمال الفنانة نجلاء بدر في رمضان 2020، من خلال دورها في مسلسل 'البرنس' أمام محمد رمضان حيث جسدت دور زوجته 'لبنى'، وكذلك قدمت دور 'جميلة' في مسلسل 'الفتوة' مع ياسر جلال.

WhatsApp
Telegram