اعلان

مصادر: "عمرو دياب حبيب دينا الشربيني في الفيلم الجديد" (خاص)

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

يبدو أن الفنانة دينا الشربيني ستظهر كثيرًا خلال هذه الفترة في أعمال يشارك بها الهضبة عمرو دياب، فبعد ظهورها كبطلة لفيديو كليب أغنيته الجديدة أماكن السهر، ستكون أيضًا بطلة فيلمه الجديد.

فيلم عمرو دياب الجديد

وعلمت 'أهل مصر' من مصادر أن عمرو دياب سيظهر بشخصيته الحقيقية في فيلمه الذي يعود من خلاله للتمثيل بعد 27 عامًا من الغياب، وستظهر دينا الشربيني حبيبته، وأشار المصدر إلى أن دينا الشربيني هي من شجعته على خطوة العودة إلى التمثيل.

عمرو دياب يعود للمتثيل

وفي سياق أخر أعلن رسميًا الهضبة عمرو دياب، عودته للتمثيل مرة أخرى من خلال بوابة المنصة العالمية نتفليكس، وذلك بعد غياب لأكثر من 27 عاما منذ آخر أعماله فيلم ضحك وجد ولعب وحب عام 1993.

وقال عمرو دياب عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك:'أنا سعيد جدًا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسورًا من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله'.

دينا الشربيني بطلة كليب اماكن السهر

وعلمت 'أهل مصر' من مصادرها الخاصة أن عمرو دياب هو من اشترط بأن تكون الفنانة دينا الشربيني هي بطلة كليب اماكن السهر بعد أن كانوا رشحوا موديل أجنبية، كما كشف المصدر أن كواليس الكليب كانت مليئة بالضحك وأن هناك حركات كانت تلقائية بين عمرو دياب ودينا الشربيني في الفيديو كليب مثل حمله لها على ظهره.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)