اعلان

خاص.. والد تامر حسني غادر المستشفى منذ أيام قليلة ويتمتع بصحه جيده

تامر حسني
تامر حسني

أنتشرت عدد من الأخبار عبر المواقع الإلكترونية، تفيد بمرض تعرض له والد تامر حسني، الفنان الكبير حسني شريف، ونقله لأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.

وقالت مصادر مقربة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن ما نشر غير صحيح وليس له أي أساس من الصحة وحقيقة الأمر والد تامر الفنان حسني شريف، كان تعرض لوعكة صحية منذ أكثر من أسبوع، نقل إثرها للمستشفى، لكنه غادره منذ عدة أيام، وصحته جيدة ويمارس حياته فى منزله بشكل طبيعي.

وأكدت المصادر أن الفنان حسني تحسنت حالته الصحية بدرجة كبيرة مندهشا مما نشر على أساس نقلت تلك الأنباء على الرغم من أن أسرته لم تصرح بأي شيء عن تلك الموضوع أو حتى تتطرق لخروجه من المستشفى.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان تامر حسنى، كانت مشاركته في فيلم "الفلوس"، الذي حقق نجاحا كبيرا وايرادات عالية، وشاركه البطولة كل من الفنانة زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الفاروق.

وكان الفنان تامر حسني انتهى من تصوير جميع مشاهد فيلمه الجديد"مش أنا" استعدادا لعرضه الفترة القادمة ويشارك تامر حسني بطولة الفيلم كلا من حلا شيحة وماجد الكدواني وسوسن بدر وحجاج عبد العظيم وفايز المالكي وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية