اعلان

إشادات كبيرة بنجاح "تؤام روحي" بعد عرضه بالسينمات.. ومتابعون: "حاجه فوق الخيال"

أبطال فيلم تؤام روحي والمؤلفة والمخرج والمنتج
أبطال فيلم تؤام روحي والمؤلفة والمخرج والمنتج

أشاد عدد كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا بنجاح فيلم 'تؤام روحي' للمؤلفة أماني التونسي والمنتج أحمد السبكي، الذي عرض منذ يومين بالسينمات وحقق على إيرادات 277 ألف و643 جنيها، متفوقاً علي فيلم 'الغسالة' للمؤلف عادل صليب والمخرج عصام عبدالحميد، وبطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم، الذي حقق 119 ألف و761 جنيه.

وأعرب عدد كبير من الجمهور عن سعادتهم البالغة بعد مشاهدة الفيلم أثناء العرض الخاص، حيث كتب متابع عبر حسابه الرسمي بموقع 'فيس بوك': 'الفيلم محترم جدا.. حاجه فوق الخيال من المؤلفة للمثلين للمخرج هي دي السينما المصرية ولا بلاش'، فيما كتب متابع آخر:'حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة مش ممكن يكون ده تمثيل دي حاجه حقيقة عمرنا ما شفناها في حياتنا'، وكتب شخص ثالث:'مكنتش أتخيل أن في عمل ممكن يحقق النجاح ده في ظل أزمة السينما.. شابوه صناع العمل رفعتوا رأسنا قدام الأجانب'، وعلق آخر:'أماني التونسي لو فضلت بالشكل ده هتبقي من أفضل مؤلفين مصر وعثمان أبو لبن مخرج من الدرجة الأولى'.

وتدور قصة فيلم تؤام روحي في قالب رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين (حسن الرداد) و (أمينة خليل)، وتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع، والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ عثمان أبو لبن، ﺗﺄﻟﻴﻒ أماني التونسي، بطولة الفنان حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، الراحلة رجاء الجداوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة