اعلان

قبل أزمة هالة صدقي.. هكذا تحدثت عن ابنتها: "اثق في أخلاقها" (خاص)

هالة صدقي
هالة صدقي

انتشرت مشكلة هالة صدقي عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن اتهمها زوجها ومحاميه بالنصب عليه وشكك في نسب أبناءها، مما جعلها ترد بأنها ستقاضي من ينشر هذه الأخبار التي تعتبرها أنها مسيئة لسمعتها.

قبل مشكلة هالة صدقي هكذا تحدثت عن ابنتها

وكانت هالة صدقي تحدثت عن ابنتها في حوار لـ 'أهل مصر'، وذلك بعد عرض مسلسل 'ليه لأ' الذي ظهرت خلاله بدور الأم 'سهير' التي كانت شديدة على ابنتها 'عليا' حتى قررت الأبنة بالاستقلال عن والدتها والعيش بمفردها.

وقالت هالة صدقي: 'من الممكن أن أشجع ابنتي في الحياة ولكن إلى حد معين وذلك لأنني أثق بها وفي أخلاقها، أمام أنا فتعلمت من شخصية سهير أن في التربية هناك مخزون يكون بداخلنا بعد الإنجاب، وهذا المخزون يخرج وشخصيتنا تتغير، لكنني عندما كنت أصغر من عليا، فكرت بنفس تفكيرها، بأنني أريد أن أثبت وجودي وأعمل وألا أعتمد على والدتي لكن عندما كبرت تغير تفكيري'.

هالة صدقي

هالة صدقي ترد على تصريحات محامي زوجها

وكانت هالة صدقي قالت في تصريح خاص لـ 'أهل مصر': 'تم تداول فيديو على لسان محامي زوجي يتهمني بها اتهامات ليس لها أي أساس من الصحة والغرض منها التشهير فقط على حساب أولادي وذلك بعد رفضه دفع النفقة الخاصة بهم مما يعرضه للحبس'.

وتابعت صدقي: 'وجدت أحد الأشخاص المدعي أنه محامي يتهمني بالإستيلاء على أموال زوجي بموجب توكيل ودول أي سند قانوني وتحدث في مقطع فيديو عن أمور شخصية لم يحكم القضاء بها بعد، لذا فأنا تقدمت بمذكرة ضده للنائب العام ولنقيب المحامين لوقف المحامي عن العمل بعد التشهير بي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جووووول ثاني فيستون ماييلي