اعلان

حقيقة مشاركة نجلاء بدر في "ريتسا" للمؤلف معتز فتيحة (خاص)

نجلاء بدر
نجلاء بدر

ترددت في الآونة الأخيرة أنباء عبر المواقع الإخبارية تفيد بمشاركة الفنانة نجلاء بدر، في فيلم "ريتسا" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم ومحمود حاتم، للمؤلف معتز فتيحة والمخرج أحمد عبدالله صالح.

وقالت مصادر مقربة في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن نجلاء بدر لم تتعاقد مع الشركة المنتجة للعمل وما نشر ليس له أي أساس من الصحة، وأن الأبطال القائمين على المشاركة في العمل أحمد حاتم، محمد الشرنوبي، مايان السيد، محمود حميدة فقط.

تصوير فيلم ريتسا

ويستعد أحمد حاتم والفنان محمود حميدة، لتصوير فيلمها الجديد "ريتسا"، للمؤلف الكبير معتز فتيحة، بعد نجاحهما الكبير في "الغسالة" الذي عرض منذ فترة بالسينمات وحقق نجاحا كبيرا، إذ يبدأ صناع العمل التصوير في مطلع سبتمبر المقبل، في العديد من الأماكن التي يعاينها المخرج أحمد عبد الله صالح، من بينها مدينة الإسكندرية والقاهرة ومدينة الغردقة.

أبطال فيلم ريتسا

تعكف الجهة المنتجة خلال تلك الفترة المقبلة بالتعاقد مع عددا من النجوم للمشاركة في أحداث الفيلم، بعد انضمام مايان السيد، ومحمد الشرنوبى، وأحمد حاتم، ومحمود حميدة، وفيلم "ريتسا"من نوعية الأفلام الرومانسية ويعني "أنثى البحر"، حيث تعود معتز فتيحة مؤلف العمل على ذكر تلك المصطلحات من قبل مثل فيلم "ريجاتا" للفنان عمرو سعد".

أحداث فيلم الغسالة

وتعاون النجم أحمد حاتم مع محمود حميدة، في فيلم "الغسالة"، إذ تدور أحداث الفيلم في خيال علمي كوميدي حول "عمر" دكتور في كلية العلوم، يستخدم "الغسالة" كألة زمن يتنقل بها بين الأزمنة المختلفة التي تقع بين الماضي والحاضر والمستقبل، في محاولة للقضاء على الأزمات، والصعوبات التي تمنعه من الارتباط بمحبوبته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر