اعلان

أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد تقليدها لسعاد حسني (صور)

سعاد حسني وسلمى أبو ضيف
سعاد حسني وسلمى أبو ضيف

علقت الفنانة سلمى أبو ضيف، على صورتها المنتشرة مع الفنانة سعاد حسني بعد تداولها عبر السوشيال ميديا، حيث أوضحت سلمى أن الصورة لم تكن 'فوتوسيشن' كما أعتقد البعض، بل كانت غلاف لصالح شركة «huawei» ومجلة «vogue» البريطانية، وكان من ضمن الحملة الدعائية لتقديم شخصية الفنانة سعاد حسني وعدد كبير من نجمات الفن متابعة: 'الناس مش فاهمه أنا كاتبه على الصورة إيه'.

وأضافت 'سلمى' في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الصورة لاقت على إعجاب الكثير من الجمهور، ولم تقلد شخصية سعاد فهي أيقونة السينما وتحبها بشكل كبير ولم تقبل على تقليدها ولم تدعي أنها شبيهتها، مشيرة أن كل شخص له الكاريزما الخاصة به ولا تحب أن تقلد غيرها مهما كان ذلك الشخص.

وأردفت أن مصممي الغلاف طلبوها منها أن تختار شخصية تحبها فبطبيعة الحال تعشق السندريلا ولم تكن الوحيدة سعاد حسني الموجودة في الحملة الدعائية بل هناك شخصيات أخرى، وسعاد أيقونة السينما المصرية ولا يستطع أحد تقليدها.

وكان عدد من رواد السوشيال ميديا تداول صورة للفنانة سلمى أبو ضيف وبجوارها الراحلة سعاد حسني، حيث ارتدت نفس فستان الأخيرة وتشابته بينهما الملامح وهو ما أثار جدلا كبيرا.

يشار إلى أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف كانت مشاركتها في رمضان 2019 بمسلسل 'حدوتة مرة'، مع الفنانة غادة عبد الرازق، ومجدي كامل، وأحمد صفوت، محمد شاهين، هاجر أحمد، عبير منير، أحمد صيام، وغيرها من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة