اعلان

مصدر: حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة في موعده والحضور بدعوات

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلن الهضبة عمرو دياب أمس عن الاستعداد لتقديمه حفل أونلاين بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وذلك في مدينة العالمين الجديدة. لكن فوجئ عدد من محبي عمرو دياب أن هناك أخبار تُشير إلى أن حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة من الممكن أن يتم إلغاءه.

حقيقة إلغاء حفل عمرو دياب

نفى مصدر لـ 'أهل مصر' خبر إلغاء حفل عمرو دياب في العلمين، مشيرًا إلى أن القائمين على الحفل يبحثون حاليًا مع الجهات المختصة إمكانية حضور الجمهور للحفل مع الإلتزام بالاجراءات الإحترازية للحد من الإصابة بفيروس كورونا، وأكد أن القائمين على حفل عمرو دياب حصلوا على التصريح بإقامة الحفل من نقابة المهن الموسيقية.

حفل عمرو دياب

وكانت نشرت صفحة عمرو دياب عبر تويتر، صورة له وأوضحت أن إحدى شركات الاتصالات سترعى أول حفل اون لاين لعمرو دياب ، وأضافت أن مشاهدة الحفل ستكون مجانية عبر تطبيق هذه الشركة، وطالبوا الجمهور بانتظار موعد الإعلان عن الحفل في أقرب وقت.

عودة عمرو دياب إلى التمثيل

وكان أعلن رسميًا الهضبة عمرو دياب، عودته للتمثيل مرة أخرى من خلال بوابة المنصة العالمية نتفليكس، وذلك بعد غياب لأكثر من 27 عاما منذ آخر أعماله فيلم ضحك وجد ولعب وحب عام 1993.

وكتب عمرو دياب عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك:'أنا سعيد جدًا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد، فأنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، وقد استطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسورًا من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله'.

WhatsApp
Telegram