اعلان

قلعني البنطلون.. الفنان تميم يونس يروي تفاصيل تعرضه للتحرش على يد طبيب أسنان شهير (فيديو)

تميم يونس
تميم يونس

أعلن الفنان تميم يونس، عن تعرضه للتحرش في المرات السابقة على يد طبيب أسنان يدعى باسم سمير، حيث سردت تفاصيل الواقعة من خلال فيديو بثه عبر حسابه الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ 'إنستجرام'.

تفاصيل واقعة التحرش

وقال تميم يونس أن قصة تعرضه للتحرش كانت في مرحلة 'الخطوبة' في عام 22 عاما، وذهب لطبيب أسنان لكي يعالج 'ضرس' في فمه، ولكن ذلك الدكتور أخطأ وقام بتدمير جزء من الفك العلوي بفم، مما تسبب له في نزيف لمدة ثلاثة أيام، وبعدها أغلق الطبيب هاتفه خوفا من المشاكل التي يتعرض عليها.

وتابع 'يونس' أن هناك دكتور أخر يدعى باسم سمير، وكان يأتي يوم الجمعه من كل أسبوع لزيارة عائلته، وأن خطيبته شرحت له ما حدث مع تميم من مشاكل في الأسنان، واقترح عليها أن يذهب للعيادة الخاصة به لكي يحل تلك المشكلة.

مقر عيادة الطبيب

وأشار تميم أن الطبيب يعرفه الجميع ويعالج جميع نجوم الوسط الفني، و مقر عيادته في منطقة المهندسين، وبالفعل ذهب إليه برفقة خطيبته ودخل إليه بينما تنتظره الأخيرة في الخارج، وبدأ الطبيب يطرح عليه أسئلة غريبة مثل 'أنت بتعرف تبوس وتتباس' وذلك حسبما قال تميم في الفيديو.

A post shared by Tameem Youness (@tameemyouness) on Aug 26, 2020 at 12:05pm PDT

وأوضح تميم أنه كان فاقد الوعي، من كثرة التعب الذي ظهر عليه، وعرض عليه الطبيب المعالج أن يحقنه بمخدر البنج ثم سلب منه البنطال وأمسك بيده العضو الذكري بتميم، ولكن الأخير دفعه بكل ما في عزمه ولكن الطبيب أوضح له أن كل ما شاهده تهيؤات وادعى عليه بالجنون.

روايات أخرى تؤكد نفس قصة تحرش تميم

واستكمل تميم أنه خرج من العيادة في حالة من الذهول، حيث أقنع نفسه بما حدث مجرد أمر بعيد عن مهنة الطبيب من كثرة الشكوك وأنه طبيب مشهور فما الذي يدعيه بذلك الفعل الشنيع، حيث سرد تميم لأصدقائه المقربين ما حدث معه ولكنهم اتهموه بالجنون حتى سمع بعض الروايات من أشخاص أخرون بنفس قصته.

وأختتم :'من سنة شاهدت إعلاناته على فضائية المحور وهو يبتسم، وجاءت لي حالة من الهلع، وأن هناك فنان نشر نفس القصة التي تعرض لها، مطالبا بوقف ذلك الطبيب من مهنته حتى لا يفعل ذلك مع غيره، وأنه سيقوم بعمل إجراءات ضده'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما