اعلان

حسن الرداد: شائعة انفصالي عن إيمي رخيصة وسعيد بتقديم الرومانسية في "توأم روحي" (حوار)

حسن الرداد
حسن الرداد

• لم اتردد لتقديم شخصية "عمر"

• أشارك في أفلام جديدة الفترة المقبلة

• شائعة انفصالي عن إيمي رخيصة

حرص الفنان حسن الرداد على الخروج من عباءة الأدوار الكوميدية الذي عُرف من خلالها الفترة الماضية مثل فيلم 'عقدة الخواجة'، 'عشان خارجين'، 'زنقة ستات' و'جوازة ميري'. قرر أن يخوض خلال عام 2020 تجارب مختلفة بدأها من مسلسل 'شاهد عيان' مع النجمة هنا شيحة وبسمة وشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2020، كما شارك في بطولة الفيلم السينمائي الجديد 'توأم روحي'.

لعب حسن الرداد في فيلم 'توأم روحي' دور الشاب عمر، ودارت أحداث الفيلم الذي مر على عرضه أقل من أسبوع تقريبًا، في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد 'عمر'، وأمينة خليل 'ليلى'، وتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

ألتقت 'أهل مصر' مع الفنان حسن الرداد الذي استطاع أن يُغيير جلده من خلال هذا العمل الرومانسي وحقق به إيرادات مُرضية مقارنًة بأنه يُعرض في ظروف غير طبيعية حيث أن نسبة حضور الفيلم المقررة 25% بسبب انتشار فيروس كورونا. وإليكم نص الحوار..

لماذا شاركت في بطولة فيلم "توأم روحي"؟

كنت اتمنى المشاركة في فيلم رومانسي جدًا منذ فترة كبيرة ولم اتردد ثانية عندما عُرض عليِ العمل لأن السيناريو مكتوب بشكل احترافي وأعجبني كثيرًا.

حسن الرداد

حدثنا عن شخصيتك..

أجسد دور شاب يُسمى 'عمر' لديه معاناة كبيرة جدًا وهذه المعاناة تأخذه في رحلة طوال أحداث الفيلم من خلال أزمة ما ويعرض الفيلم أيضًا علاقاته بشكل عام والتغير الكبير جدًا خلال أحداث الفيلم.

وكيف ترى حضور الجمهور بنسبة 25%؟

آرى أن قرار 25% مناسب هذه الفترة وكذلك آراه بأن المنتج أحمد السبكي يقف بجانب صناعة السينما في ظل الظروف الراهنة من انتشار فيروس كورونا، وذلك لأن السينما يعمل بها عمال وموظفين وأشخاص يعملون بالدعاية وكلها وقفت بسبب كورونا وهذا أعاد الحياة من جديد للسينما مثلما حدث في 25 يناير.

هل واجهتك صعوبات في العمل؟

البعض ظن أن انتشار فيروس كورونا آثر على الفيلم وتسبب في حذف بعض المشاهد ولكن هذا غير صحيح، ولكن الفيلم كان صعب من جهة آخرى من خلال مواقع التصوير وكذلك تركيبة الشخصية صعبة فهو الصعب الممتنع.

وما ردك على خبر انفصالك عن إيمي سمير غانم؟

هذه شائعات رخيصة، يكتبها البعض من خلال حسابات وهمية لجمع المشاهدات وزيادة الترافيك.

حسن الرداد

وهل هناك أعمال جديدة الفترة المقبلة؟

نعم هناك أكثر من فيلم تعاقدت عليهم ولكن لا استطيع الفصح عن تفاصيلهم حاليًا.

WhatsApp
Telegram