المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شاهد.. السيارة الرولز رويس الجديدة لياسمين صبري من داخل ميناء الإسكندرية (صورة)

أهل مصر
ياسمين صبري وأبو هشيمة
ياسمين صبري وأبو هشيمة

حصلت أهل مصر علي صورة السيارة الرولز رويس الجديدة لياسمين صبري من داخل ميناء الإسكندرية بعد الإفراج عنها من قبل الجمارك، بمبلغ يقارب الـ4 ملايين كإجمالي رسوم.

صورة السيارة الرولز رويس الجديدة لياسمين صبري من داخل ميناء الإسكندريةصورة السيارة الرولز رويس الجديدة لياسمين صبري من داخل ميناء الإسكندرية

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لمستند من الإدارة العامة لجمارك الإسكندرية، تفيد بالإفراج عن سيارة ملك الفنانة ياسمين صبري، وذلك وسط تخمينات كبيرة بأنها هدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

مستند من الإدارة العامة لجمارك الإسكندرية، تفيد بالإفراج عن سيارة ملك الفنانة ياسمين صبريمستند من الإدارة العامة لجمارك الإسكندرية، تفيد بالإفراج عن سيارة ملك الفنانة ياسمين صبري

ووفقا للمستند المتداول، فإن نوع السيارة هو "رولز رويس كولينان"، وهي إنجليزية الصنع، ويتجاوز سعرها الـ6 ملايين و100 ألف جنيه، إضافة إلى ما يقارب الـ4 ملايين كإجمالي رسوم للإفراج عن السيارة من الجمارك، مما يجعل ثمن السيارة يقارب من 10 ملايين جنيه.

وحسب المعلومات المتوفرة عن نوع السيارة، فإن شركة رولز رويس أطلقت وحش الأراضي الوعرة Cullinan في أواخر عام 2018 بسعر يبلغ نحو 315 ألف يورو، أي نحو (ستة ملايين و400 ألف جنيه).

وتنتمي السيارة لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، تأتي بطول 34ر5 متر، في حين يبلغ طول قاعدة العجلات 30.3 متر.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 51 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و7 وفيات