اعلان

عمرو دياب يقدم حفل خاص.. تعرف على التفاصيل (خاص)

حفل عمرو دياب
حفل عمرو دياب

انتظر الجمهور أن يحضور حفل عمرو دياب في العلمين التي أقيمت الجمعة الماضية، ولكن خرج قرار بإذاعة الحفل أونلاين عبر تطبيق أنغامي وفودافون ميوزيك، لذا لم يحضر الجمهور الحفل.

حفل عمرو دياب الخاص

علمت 'أهل مصر' من مصادر مقربة أن حفلة عمرو دياب الجديدة سيكون حفل خاص يحضره أصدقائه وبعض الشخصيات المعروفة في الساحل الشمالي ولن يحضره الجمهور.

إعادة قيمة تذكرة حفل عمرو دياب

وكانت نشرت إدارة تطبيق أنغامي بيانا أمس السبت 29 أغسطس بيانًا أوضحت فيه، قراراها بإعادة قيمة تذكرة حفل عمرو دياب الأونلاين الذي أقيم الجمعة، كما وعدت بتقديم الهدايا بجانب ثمن التذكرة.

مشكلة حفل عمرو دياب

وأثيرت حالة من الجدل بعد حفل عمرو دياب الاونلاين ، وذلك بسبب التأخير في بث الحفل نتيجة ضغط جمهور الهضبة، مما ترتب عليه حدوث مشكلة تقنية.

حفل عمرو دياب

حفل عمرو دياب في العلمين

واذيع الجمعة حفل عمرو دياب المقدم من فودافون ميوزك، وتواصل الحفل على مدار 30 دقيقة، وتم تصويره في وقت سابق في الساحل الشمالي على شاطئ البحر، وقدمت عمرو دياب في الحفل عدد من أغانيه الجديدة.

وعقب انتهاء الحفل حدثت موجة من الغضب من جمهور الهضبة، وذلك بسبب عدم بث الحفل في موعده، فضلا عن قصر مدة الحفل وهو 30 دقيقة فقط وقدم دياب خمسة أغنيات ، وجاء الحفل مُسجل وكان دياب يغني على طريقة البلاي باك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوك والسوق السوداء