اعلان

شريف منير عن صورته مع أحمد السقا: "بفلتر زبالة البشر أصحاب النفوس الشريرة".. هل يستفز جمهوره؟

شريف منير
شريف منير

تداولت مجموعة من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع الفنان شريف منير مع أحمد رزق وأحمد السقا على البحر، وعليها تعليق لمنير وهو يسخر من الفنانين ولكن الجمهور اعتبر كلامه استفزاز لهم.

شريف منير يستفز جمهوره

وكان شريف منير واحمد السقا ظهرا في صورة نشرها منير عبر حسابه على 'إنستجرام'، وكتب عليها: 'آدي يا سيدي الفنانين .. عايشين في الفتّه .. وبيصيفوا .. ولا حاسين بالناس ولا حاسين بحاجة .. وسايبين الناس في الحَرررر و القرف .. حرام عليكم .. حِسّوا بالناس .. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين'.

بعد نشر مشكلة شريف منير هذه الصورة تلقى الكثير من التوبيخ والتعليقات من متابعيه متهمينه بأنه يحاول استفزازهم من أجل التريند، ليرد عليهم بتعليق قاسي، حيث كتب: 'كل الناس إللي شتمت أو مُستفزة من كلامي و مش طيقاني .. أنا مبسوط جداً منهم .. لإنهم بيدّوني فرصة عظيمة أنضّف بيها صفحتي من القاذورات و السفالة إللي بيقولوها '.

شريف منير

وتابع: 'أنا بتّريق على نفسي .. أنا طبعاً حُر .. بس المقصود إني أفلتر زبالة البشر من الحاقدين أصحاب النفوس الشريرة .. أما الناس إللي شتمت بألفاظ خارجة .. فمعروف عني .. سكرين شوط ثم بلاغ لمكتب النائب العام و أريح دماغي .. والمباحث يجيبوهم براحتهم ووقت ما ربنا يأذن .. إوعوا تفتكروا إني بزعل أو بتنرفز .. إطلاقًا ..تحياتي للمحترمين بس ، جمهوري الحبيب المحترم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل