اعلان

بسبب احداث لبنان.. عمرو دياب يتخلى عن فكرة العيش بها ومصدر يكشف التفاصيل (خاص)

عمرو دياب
عمرو دياب

يبدو أن أزمة لبنان بعد الإنفجار الذي شهدته العاصمة بيروت لم يؤثر فقط على نجومها بس على نجوم الوطن العربي، فكان عمرو دياب أحد المتأثرين بهذه الأزمة حيث أنه لغى مشروع كان يسعى له هناك.

ما هي أزمة عمرو دياب في لبنان؟

علمت 'أهل مصر' من مصادرها في لبنان أن الهضبة عمرو دياب كان يسعى لشراء فيلا في كومبوند شهير في بيروت كي يعيش بها وبدأ في الإجراءت والتعاقدات لشراء هذه الفيلا ولكنه تراجع بعد انفجار بيروت ورجح المصدر إلى أن عمرو دياب تخوف من الأحداث خاصًة وأن الهضبة يهتم بنفسه كثيرًا ولا يحب أن يعيش في توتر.

حفل عمرو دياب في العلمين

واذيع الجمعة حفل عمرو دياب المقدم من فودافون ميوزك، وتواصل الحفل على مدار 30 دقيقة، وتم تصويره في وقت سابق في الساحل الشمالي على شاطئ البحر، وقدمت عمرو دياب في الحفل عدد من أغانيه الجديدة.

وعقب انتهاء الحفل حدثت موجة من الغضب من جمهور الهضبة، وذلك بسبب عدم بث الحفل في موعده، فضلا عن قصر مدة الحفل وهو 30 دقيقة فقط وقدم دياب خمسة أغنيات ، وجاء الحفل مُسجل وكان دياب يغني على طريقة البلاي باك.

حفل عمرو دياب

وعلمت 'أهل مصر' من مصادر مقربة أن حفلة عمرو دياب الجديدة سيكون حفل خاص يحضره أصدقائه وبعض الشخصيات المعروفة في الساحل الشمالي ولن يحضره الجمهور.

حادث بيروت

يشار إلى أنه وقع انفجار بيروت عند مدخل بيت الوسط في بيروت جراء انفجار مستودع مفرقعات في الميناء البحري؛ مقر إقامة رئيس حكومة لبنان السابق سعد الحريري، وسمعت أصداؤه في أرجاء العاصمة.

WhatsApp
Telegram