اعلان
اعلان

أول تعليق لتميم يونس بعد إقامة دعوى قضائية ضد طبيب الأسنان المتحرش (خاص)

تميم يونس
تميم يونس

تقدم كل من عباس أبو الحسن وتميم يونس ببلاغ للنيابة العامة ضد طبيب الأسنان باسم سمير عقب اتهامهما بالتحرش الجنسي، في عيادته الخاصة الكائنة بمنطقة المهندسين.

وقال تميم يونس في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إنه بالفعل أقام دعوى قضائية ضد المدعو باسم سمير، وأنه يثق في العدالة المصرية وأن القانون سيأخذ مجراه للتصدي لهؤلاء الأشخاص.

دلائل تثبت تورط باسم سمير بارتكابه جريمة التحرش الجنسي

وأضاف أن هناك عدة أسباب تدين ما فعله باسم سمير أهمها شهادة عدد كبير من أشخاص تعرضوا للتحرش منه آخرهم عباس أبو الحسن، كما أن الأخير يملك العديد من المستندات التي تثبت أقواله.

بلاغ ضد باسم سمير مقدم من عباس أبو الحسن ويونس تميم

وكتب عباس أبو الحسن عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'تم اليوم التقدم ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة وسيادة معالي المستشار النائب العام، عن طريق المحامي الأستاذ حسن أبو العنين وكيلا عن عباس أبو الحسن عباس محمد وتميم حافظ أحمد يونس وآخرين، ضد المتحرش الجنسي المتسلسل الدكتور باسم سمير ناشد فهمي وشهرته باسم سمير طبيب أسنان، وذلك عن وقائع التحرش الجنسي وجار اتخاذ الإجراءات القانونية'.

واقعة تحرش باسم سمير بالفنانين

بدأت قصة تحرش باسم سمير بالفنانين، عندما أعلن تميم يونس عن تعرضه للتحرش من الدكتور باسم سمير، داخل عيادته الخاصة، إذ سلب منه البنطال وأعطاه مخدر البنج وأمسك بعضوه الذكري، ما اضطره لدفعه بكل قوة على الرغم من أنه كان في حالة فقدان الوعي بسبب آلام في ضرسه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً