اعلان

محمود المليجي شرير السينما.. علوية جميل سيطرت على حياته وتزوج عليها 4 مرات

محمود المليجي وعلوية جميل
محمود المليجي وعلوية جميل

يعتبر محمود المليجي من الشخصيات القوية في السينما المصرية ولكن لا يعلم الجمهور أن المليجي كان عكس هذا في الحقيقة، حيث أنه شعر بالوحدة عقب وفاة والدته ولم يكن يملك جنيًها لدفنها.

زواج محمود المليجي وعلوية جميل

كانت الفنانة علوية جميل أكبر سنًا من محمود المليجي وكانت تحبه دون علم أحد، واستطاعت أن تستغل فرصة وفاة والدته واقتربت منه وساعدته حتى تزوجا ولكن يتساءل الجمهور هل شخصية علوية جميل قوية ومتسلطة مثلما كانت تظهر على الشاشة؟.

محمود المليجي وعلوية جميل

ما هي شخصية علوية جميل؟

علوية جميل شخصيتها لم تختلف كثيرًا عن ما يراه الجمهور فكانت متلسطة في حياتها الحقيقية، وكانت تسيطر على حياة محمود المليجي حيث كان يستمع لقرارتها دون اعتراض ويعتبرها مثل والدته.

محمود المليجي يُحرم من الإنجاب

حُرم محمود المليجي من الإنجاب ولهذا كان يعتبر علوية جميل والدته وكل شيء بحياته ولا يستطيع إغضابها، ولكن مع هذا تزوج عليها أربع مرات، ولكن علوية جميل أجبرته بالانفصال عن أول زيجتان، ولكنها لم تعلم بالزيجة الثالثة.

محمود المليجي وعلوية جميل

زيجات محمود المليجي

تزوج محمود المليجي على زوجته علوية جميل، وكانت من الممثلة لولا صدقي ثم انفصل عنها، ثم تزوج من درية أحمد ثم انفصل عنها، وتزوج من فوزية الأنصاري ثم انفصل عنها بعد 3 أيام، وكانت الزيجة الرابعة من سناء يونس ولكنهما لم يعلنا عنها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة