اعلان

أول تعليق من المطربة أمينة بشأن علاقتها بـ قضية "فيرمونت" (خاص)

المطربة أمينة
المطربة أمينة

ردت الفنانة أمينة، على الاتهامات الموجه لها بأنه على علاقة بما يحدث في فندق فيرمونت سيتي، ومتورطة في القضية، لعلمها باغتصاب فتيات وإقامة علاقات غير شرعية وحفلات شواذ جماعية، بحسب ما جاء في بلاغ المحامي أحمد مهران، المقدم للنائب العام.

رد أمينة على الاتهامات الموجه لها

وقالت المطربة أمينة في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، أنها لن تسمح بتلك الأتهامات الشنيعة التي وجهت لها وأن الجميع يعرف أخلاقها في الوسط الفني بأكمله، ولن تتدخل في تلك الأشياء خاصة أن القضية بها سلوكيات تتنافى مع المجتمع المصري.

وأشارت أمينة أنها تريد معرفة أبعاد ذلك المحامي الذي طلب ضمها في القضية بحجة أنها تعلم بتنظيم تلك الحفلات من أجل زيادة عدد المشاركين فيها، هل هدفه الشهرة والترافيك ولن تتطرق في الحديث مرة ثانية إلا بعد الرجوع للمحامي الخاص بها حتى يعلم ما الهدف من ذلك، متابعة 'مش هتكلم غير لما أشوف المحامي بتاعي يفهم أن ده واحد عايز يعمل بوم'.

بلاغ أحمد مهران ضد نجوم الفن بسبب تورطهم في فندق فيرمونت

وفي وقت سابق تقدم المحامي أحمد مهران، الخميس، ببلاغ إلى النائب العام ضد مدير فندق الفيرمونت وعدد من المطربين والراقصات المشاركين في حفلات نظمها الفندق لاتهامهم بتنظيم حفلات شهدت علاقات جنس جماعى وجرائم اغتصاب وزنا واعتداء جنسي على الفتيات القاصرات بعد تخديرهم وابتزازهن وإكراههن على الاشتراك في ممارسة الرذيلة، بحسب البلاغ.

بلاغ ضد عدد من نجوم الفن بسبب مشاركتهم في جريمة فيرمونتبلاغ ضد عدد من نجوم الفن بسبب مشاركتهم في جريمة فيرمونت

بلاغ ضد عدد من نجوم الفن بسبب مشاركتهم في جريمة فيرمونتبلاغ ضد عدد من نجوم الفن بسبب مشاركتهم في جريمة فيرمونت

WhatsApp
Telegram