اعلان

الورم تمكن من جسدي.. الفنان جمال يوسف يكشف تفاصيل إصابته بـ سرطان البلعوم (خاص)

جمال يوسف
جمال يوسف

كشف الفنان جمال يوسف، عن تفاصيل حالته الصحية وآخر التطورات، بعد الإعلان عن إصابته بسرطان البلعوم.

وقال 'يوسف'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إنه ظهرت عليه أعراض التهاب في الغدد الليمفاوية في أول شهر مارس الماضي، وحينها ذهب للطبيب المعالج وكتب له على بعض الأدوية، ولكن ظل الالتهاب فذهب لطبيب أورام قبل شهر رمضان، والذي أكد وجود ورم وطلب مسح ذري لتتأكد من انتشاره في الجسد من عدمه.

ولفت: الورم تمكن من جسدي بداية من البلعوم إلى الغدد الليمفاوية، وبعدها دخل في مرحلة الجلسات الكيماوي وأجريت 35 جلسة أثرت على حالته الصحية بسبب الأشعة التي أجريتها بداية من رأسي والمخ'.

وأكد أن حالته الصحية مستقرة إلى حد ما، حيث غادر المستشفى وأن هناك ممرضة تتابع معه في المنزل وتهتم بحالته الطبية في ظل انتشار فيروس كورونا، وهو السبب الذي جعله يغادر المستشفى.

وتابع:'ناس كتيرة بتحبني وأنا عايش، ما بالك لما أموت.. لو ربنا عايزني أموت هموت وأنا لو ربنا رايد أربي ولادي ده هيكون، أنا سايبها على ربنا'، مشيرًا إلى أن أولاده يقرؤون له رسائل محبيه كون الكيمياوي أثر على نظره ولم يستطيع القراءة، مندهشا عن سر تصدره تريند جوجل وما معنى ذلك الكلمة.

وحرص جمال، على توجيه رسالة شكر للفنان أشرف زكي حيث وصفه بالملاك، والفنان الكبير محمد صبحي، ووفاء عامر، نشوى مصطفى، حنان سليمان، عفاف رشاد، إيهاب فهمي، والمخرج تامر حمزة.

WhatsApp
Telegram