اعلان

مصدر يكشف تفاصيل أزمة أحمد السقا مع أمير كرارة بسبب مسلسل نسل الأغراب (خاص)

احمد السقا وامير كرارة
احمد السقا وامير كرارة
كتب : دينا دهب

وقع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة في أزمة كبيرة وذلك بسبب مسلسل رمضان 2021، حيث أن الأزمة بدأت بسبب الحرب على الحصول على الميراث.

مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة

وجاء هذا ضمن أحداث مسلسل 'نسل الأغراب'، حيث أكد مصدر لـ 'أهل مصر' أن أحمد السقا يلعب دور أخو أمير كرارة في المسلسل من الأم والتي تلعب دورها الفنانة فردوس عبد الحميد، وستحدث بينهما أزمات كثيرة بسبب الميراث.

مسلسل"نسل الأغراب"

وتدور قصة مسلسل نسل الأغراب فى إطار درامي اجتماعي وتجسد قصة واقعية من قصص المجتمع الصعيدي المصري ويشارك فى المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد السقا وأمير كرارة وأسماء أبو اليزيد وأحمد صلاح حسني وإنجي المقدم وهبة مجدي وأحمد فهيم ومحمد علاء ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

خلاف أحمد السقا وأمير كرارة بسبب التتر

نفى المخرج محمد سامي ما تردد حول هذا الأمر مؤكدا أن أمير كرارة يعلم تاريخ السقا، وأيضا السقا يعلم نجومية أمير كرارة حالياً وهناك احترام متبادل بين الطرفين، وهو ما سهل عليه مأمورية اخراج مسلسل بحجم مسلسل 'نسل الأغراب'، وأكد المخرج محمد سامي أنه بالفعل قام بترشيح الفنان محمد رمضان لمشاركة السقا بطولة المسلسل، إلا أن رمضان أعتذر نظرا لضيق الوقت وارتباطه بأعمال أخرى ولم يعتذر بسبب ترتيب الأسماء كما أشاع البعض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي